19
الأحد, تشرين2

البحث الجنائي يلقي القبض على 5 اشخاص اعتدو على لاعبي الوحدات

حوداث وقضايا
حجم الخط

رؤيا نيوز - القى البحث الجنائي وقياده اقليم العاصمه القبض على خمسة

اشخاص اخرين شاركوا بالاعتداء على لاعبي نادي الوحدات تحت سن ١٥ عام.
بالتفاصيل فقد قالت ادارة العلاقات العامة والاعلام انه ونتيجة لاستمرار التحقيقات في حادثة الاعتداء على لاعبي نادي الوحدات دون سن ١٥ عام امس فقد تمكنت كوادر البحث الجنائي واقليم العاصمه من القاء القبض على خمسة اشخاص اخرين شاركوا في الاعتداء امس .
واضافت الاداره انه وبعد القاء القبض على المشتبه به الرئيسي في الحادثة والذي تقدم اللاعبون بشكوى ضده وعلى اثر التحقيقات تم تحديد خمسة اشخاص اخرين من المشتبه بهم بالاعتداء حيث تمت متابعتهم والبحث عنهم وجرى القاء القبض عليهم من قبل فرق متابعه في ادارة البحث الجنائي واقليم العاصمه في اماكن مختلفه وبوشر التحقيق معهم وما زال البحث جار عن اخرين .

على صعيد متصل أدان اتحاد كرة القدم بشدة الأحداث التي رافقت مباراة فريقي الوحدات والفيصلي التي أقيمت أمس الجمعة ضمن منافسات بطولة تحت 15 عاما، وما اتبعها من وقوع عدد من الإصابات باللاعبين والاداريين.

وقال الاتحاد في بيان صدر اليوم السبت "بتوجيه من سمو الأمير علي بن الحسين، رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد، انعقدت الهيئة في اجتماع طارئ لبحث تلك التداعيات المرفوضة، ذلك أن الفئات العمرية تشكل دوما الضمانة الرئيسة لمسيرة كرة القدم الاردنية، وهي محط اهتمام ورعاية مباشرة من الامير علي، والذي يعتبر كل لاعبي الفئات العمرية بمثابة ابنائه، وأن أي اعتداء عليهم يمس سموه شخصيا، كما يمس أسرة كرة القدم الاردنية كافة".

واستنادا الى ذلك طالبت الهيئة التنفيذية من الجهات الأمنية المعنية. تحديد هوية المتسببين في الاعتداء على اللاعبين لاتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة تجاههم، مشددة انها ستتابع كل الإجراءات الكفيلة بتقديم المتسببين بالاعتداء الى القضاء، كما تؤكد رفضها القاطع لأي محاولات خروج عن النص في اللقاءات كافة التي تقام تحت مظلة الاتحاد، وبأنها "الهيئة التنفيذية" وبالتنسيق مع الجهات الأمنية ستقف بحزم وقوة امام من تسول له نفسه افتعال الشغب أو التعدي على أي ركن من أركان اللعبة، ومع التأكيد على ضرورة توفير المظلة الأمنية لكل المباريات التي تقام تحت مظلة وإشراف الاتحاد.

 

أضف تعليق