24
الجمعة, تشرين2

بنك القاهرة عمان يتحمل ارصدة مديونية شهداء الوطن - بيان

البنوك والتأمين
حجم الخط

رؤيا نيوز - اكد بنك القاهرة عمان انه وفي اطار سياسته الثابتة وغير القابلة

للتشكيك  بوقوفه دائما في خندق الوطن ، وتحمل مسؤوليته الوطنية في مختلف الظروف والمواقف التي تواجه الوطن ، كان قد اتخذ قرارا بتحمل اية مبالغ مالية ،قد ترصدت بذمة اي من افراد قواتنا المسلحة او الاجهزة الامنية الذين استشهدو خلال قيامهم بعملهم وواجبهم الوطني ، وجراء عدم قيام شركة التأمين بتغطية هذه المبالغ ، وعدم مطالبة ذوي الشهداء بتسديدها.

واكد البنك في بيان توضيحي له وصل نسخة منه "رؤيا نيوز" على ان الكتاب الذي يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي هو موجه للافادة ، ان شركة التأمين قد رفضت دفع المبلغ ، الا ان ادارة بنك القاهرة قد تحملت هذه المديونية وتم شطبها بقرار اداري بمجرد استلام كتاب شركة التأمين .

وان البنك لم يطالب ورثة المرحوم الشهيد المذكور في الكتاب المتداول او اي من ذوي الشهداء الاخرين بأية مبالغ ، واكد البنك انه اضطر لنشر هذا التنوية والتوضيح مرفقا بالمذكرة الداخلية المرسلة لفروع البنك بهذا الخصوص بسبب ما اشيع من معلومات غير دقيقة وتجافي الواقع ، واعتذر البنك في نهاية البيان عن نشر هذا التوضيح الا انه اضطر لذلك لتوضيح موقف البنك بهذا الخصوص . 

وكرر بنك القاهرة عمان موقفه الثابت في القيام بدوره الوطني تجاه الوطن وشهداء الوطن ، وان يكون منسجما مع مبادئه الراسخة في خدمة الاردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه وتقديم كل ما يمكن تقديمه في هذا المجال انطلاقا من المسؤولية الاجتماعية التي يرعاها البنك ويلتزم بتوجيه نتائجها الى ما يخدم هذا الهدف.

وتوجه بنك القاهرة عمان بالدعاء الى الله العلي القدير ان يتغمد شهداء الوطن بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته جزاء لهم بما بذلوه من تضحية بالنفس للوقوف بوجه الخارجين عن القانون واصحاب الفكر المتطرف وحماية امننا وبلدنا من كل سوء.

 

 

أضف تعليق