16
السبت, كانون1

فولفو تطلق علامتها التجارية في الأردن

النقل واخبار السيارات
حجم الخط

رؤيا نيوز - أعلنت شركة فولفو عن إطلاق علامتها التجارية في الأردن خلال حفل

افتتاح رسمي أقامته شركة  GAA وكيل علامة فولفو للسيارات في الأردن برعاية السفير السويدي في عمان إريك أولنهاغ في مجمع الملك حسين للأعمال.
لحرصه على توجيه الدعم لتحفيز الاستثمارات في المملكة وللقائمين على قطاعي الاستثمار والنقل لإسهامهم في أن ترى علامة فولفو النور في الأردن.

وتناول الرئيس التنفيذي لشركة فولفو الأردن إميل عيد بعض الإنجازات التي حققتها شركة فولفو منذ تأسيسها والتي تتسق مع مبادئها في ضمان سلامة الراكب واستخدام أحدث التقنيات التكنولوجية والإسهام في الحفاظ على البيئة من خلال التوجه نحو تصميم سيارات تعمل بالكامل بالطاقة الكهربائية خلال الفترة المقبلة.

وأشار إلى الإنجازات التي حققتها علامة فولفو في العالم - بالنظر إلى كونها واحدة من أكثر العلامات التجارية تطورا في مجال السيارات- على مستوى كبير من التميز ويضاف إليها محطة مهمة هذا العام من خلال افتتاح الفرع الجديد للشركة في السوق الأردني الذي تعتبره الشركة واحدا من أكثر الأسواق تميزا وحيوية في المنطقة مشيرا إلى أن العملاء في الأردن سيحظون بتجربة قيادة لا تشبه أي تجربة أخرى مع فولفو.

وأوضح عيد أن شركة GAA ترى أن السوق الأردني واعد ويشي بالكثير من الإنجازات التي يمكن تحقيقها خلال الفترة المقبلة حيث إن افتتاح الشركة يمثل الخطوة الأولى في بناء علاقة طويلة الأمد مع السوق الأردني.

ومن الجدير بالذكر أن فولفو انطلقت في جوتنبرغ عام 1927 كعلامة تجارية بارزة في عالم السيارات، وتمتلك الآن حضورا في جميع أنحاء العالم.

 

أضف تعليق