20
الإثنين, تشرين2

X2 القادمة من BMW بتصميم 'غاضب' يخطف الأنظار

النقل واخبار السيارات
حجم الخط

رؤيا نيوز - سيشهد شهر مارس 2018 المقبل العرض الأول للسيارة

الجديدة والمثيرة X2 من BMW، ستتخطى السيارة الجديدة منBMW الحدود، وسترفع حتما من معايير المقارنة للسيارات الرياضية وذات الطابع"الغاضب"، وستخلق تجربة غير عادية من متعة القيادة.

تستهدف سيارة X2 الجديدة من BMW في المقام الأول أولئك الذين يمتلكون الجرأة لمطاردة أحلامهم، ولأولئك الذي يمتلكون قلبا شابا جاهزا للانطلاق، فلن تناسب من يرغبون بالحياة الرتيبة التي يغلب عليها الملل!.

التصميم: طابع خاص، ستجد الفخامة والتميز في كل زاوية وكل تفصيل، عند مشاهدتها على الطريق ستلاحظ الطابع الرياضي المدمج بذكاء في الصلابة وروح تحدي الوعورة التي تميز موديلات X من BMW . ستلفتك حتما أقواس الأجنحة فوق العجلات التي تميل إلى الشكل المربع. بجانب فتحات العادم المعدنية الصغيرة نسبيا، والأجزاء البارزة على الجوانب والتي توحي بالانسيابية والحدة في نفس الوقت، ومن ذكاء التصميم أن جعلت بروزات الجوانب قليلة جدا لتتماشى مع النموذج الكلي.
فتحات التهوية الأمامية أكبر حجما من التصميمات السابقة، والأضواء أكثر حدة، مما يضفي طابعا غاضبا وعدوانيا على السيارة الجبارة القادمة. السقف منخفض، والشبابيك صغيرة نسبيا، توحي بالقوة والانسيابية من الخارج، وبالأمان والتماسك من الداخل.

السيارة ككل، بجانب تماشيها مع مقاومة الهواء، تمتاز بالارتفاع المنخفض، الذي يمنحها ثباتا أكبر خصوصا مع السرعات العالية، نظرا للقوة الكبيرة للمحرك والسرعة العالية التي يمكنها الوصول إليها. ومع ذلك، حافظت BMW على طابعها المميز وشخصيتها الفريدة والتي تمتاز بها كافة مركبات BMW وحتى في النموذج القادم، مع إدخال بعض المواصفات الفارقة.

يمكننا تصنيف X2 الجديدة ضمن الفئات المصغرة نسبيا من SUV، لذا نجدها مزيجا ذكيا من السيارات الكبيرة بحجم أقل، وبقدرات رياضية هائلة، بجانب ديناميكية كبيرة في تجربة القيادة، مع كل تقنيات BMW التي تدخلها في سياراتها كافة، وخصوصا الفئات الجديدة منها التي استفادت من الأنظمة المستقبلية التي تتبناها الشركة العالمية.

 

أضف تعليق