18
الإثنين, كانون1

الكان العالمية تعين علاء الدويك مديرا عاما للسيارات في الاردن

النقل واخبار السيارات
حجم الخط

رؤيا نيوز - تنفيذا لرؤية مجلس ادارة شركة الكان العالمية، على استقطاب

امهر الكفاءات و الخبرات على الصعيدين المحلي و العالمي و التزاما من الشركة على خطة التوسع بالمملكة الاردنيه الهاشمية، قام نائب الرئيس التنفيذي للمجموعه لشركة الكان السيد طاهر شاهين بتنصيب السيد علاء الدويك مديرا عاما لقسم السيارات بالمملكة.
و باشر السيد علاء الدويك عمله كمديرا عاما لشركة "رينو"للسيارات في الاردن والتابعة لشركة "الكان العالمية اعتبارا من بداية تشرين الاول للعام الحالي.

وسيعمل الدويك على اقتراح وتنفيذ خطط التوسع الخاصة بقسم السيارات و الارتقاء بمعايير الخدمة على صعيد البيع و خدمات ما بعد البيع ، بالإضافة إلى مراقبة السوق باستمرار وضمان حصة كافية لسيارات رينو في السوق المحلي تضمن لها مكانة مرموقة.

وعمل الدويك سابقا في العديد من شركات السيارات كمديرا لعدة علامات تجارية ومديرا لخدمات ما بعد البيع، كما وكان مسؤولا عن مهام إدارة المبيعات وخدمات ما بعد البيع، وإدارة الدعم الفني والتجاري بالاضافة لخدمة الزبائن وتحديد وتنفيذ ومراقبة الخطط التسويقية والتجارية وغيرها من المهام الاخرى.
ويحمل الدويك درجة البكالوريوس في الهندسة الميكانيكية من جامعة البلقاء التطبيقية في الأردن منذ عام 1994.
الدويك حاصل على مراكز أولى ومتقدمة في العديد من المسابقات المخصصة للسيارات في العالم و الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والمعنية بتقييم أنشطة ما بعد البيع ومنافسة المبيعات والتسويق. وهو حاصل ايضاً على اكثر من 20 دورة تدريبية في مجال دورة حياة السيارات على المستوى التقني والاداري في الاردن و مصر و فرنسا و اليابان و الصين.

 

أضف تعليق