28
الأربعاء, حزيران

MS Pharma تعلن عن استثمار مؤسسة التمويل الدولية في أسهمها بقيمه 45 مليون دولار

الغذاء والدواء
حجم الخط

رؤيا نيوز - أعلنت شركة MS Pharma والتي تعد من أوائل شركات

الأدوية والرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا وأسرعها نمواً والتي يقع مقرها الرئيسي في الأردن، عن استثمار مؤسسة التمويل الدولية في أسهمها بقيمة 45 مليون دولار.

تعد مؤسسة التمويل الدولية، عضو مجموعة البنك الدولي، أكبر مؤسسة إنمائية عالمية تركز على دعم وتنمية القطاع الخاص في مجال الرعاية الصحية، وتلعب حالياً دوراً هاماً في ادارة استثمارات تقدر قيمتها بحوالي 1.3 مليار دولار في قطاع الصحة. حيث أن استثمارات المؤسسة في شركات الخدمات الصحية، المستحضرات الصيدلانية والتكنولوجيات الطبية تهدف إلى تعزيز فرص الحصول على رعاية صحية عالية الجودة وبأسعار مناسبة.

وسيتم توظيف هذا الاستثمار في دعم شركة MS Pharmaمن أجل فتح أسواق جديدة لها وتعزيز فرص الحصول على الأدوية بجودة عالية وأسعار مناسبة.

ورحب السيد غياث سختيان رئيس مجلس إدارة MS Pharma بهذا الاستثمار قائلاً: " نحن سعداء جداً بانضمام مؤسسة التمويل الدولية كشريك في MS Pharma. ومن جهتنا فإننا نؤكد التزامنا بتوفير حلول أفضل للرعاية الصحية في المنطقة وخارجها، وسوف يساعدنا هذا التمويل على زيادة قدراتنا الانتاجية وتطوير منتجات وتقنيات جديدة مما يمكننا من خدمة عدد أكبر من المرضى."

وأضاف السيد لوكاس كيسي المدير الإقليمي لمؤسسة التمويل الدولية للتصنيع والخدمات في أوروبا والشرق الأوسط وشمال افريقيا. عن أهمية هذاالإستثمار قائلاً: " إن دعم شركة MS Pharma الرائدة في مجال الرعاية الصحية لن يعمل على توفير أدوية عالية الجودة بأسعار مناسبة وحسب، بل سيساهم في توفير وظائف للعديد من الكفاءات في المنطقة"
ومن الجدير بالذكر بأن هذا الاستثمار تبع إستثماراً سابقاً بلغت قيمتة 50 مليون دولار من البنك الأوروبي للاعمار والتطوير في أسهم شركةMS Pharma. حالياً تقوم الشركة بتصدير منتجاتها لأكثر من 20 دولة في الشرق الأوسط،افريقيا وأوروبا. شركة MS Pharma تختص بصناعة أدوية الأمراض المزمنة كأمراض القلب والشرايين، أمراض الجهاز العصبي و الجهاز التنفسي والتي بمجموعها تعد أكثر الأمراض سرعة في الانتشار عبر المنطقة. تتواجد الشركة مباشرةً في 12 دولة وقد افتتحت فرعاً جديداً لها بتركيا بعد الاستحواذ على مصنع للحقن هناك.

 

 

أضف تعليق