19
الخميس, تشرين1

هلسة يستقبل وفد جمعية المحكمين الاردنيين

العقار والبنى التحتية
حجم الخط

رؤيا نيوز - استقبل وزير الاشغال العامة و الاسكان المهندس سامي هلسة

اليوم الاحد في مكتبه رئيس مجلس ادارة جمعية المحكمين الاردنيين المهندس يحيى الساكت واعضاء مجلس الادارة بحضور امين عام الوزارة المهندس عمار الغرايبة والمستشار القانوني محمد اللوزي.

وبحث هلسة مجالات التعاون بين الوزارة والجمعية باعتبار ان الوزارة هي الراعية لقطاع الانشاءات الاردني حيث تم البحث في امكانية اعتماد نسخة نموذجية موحدة للشروط المرجعية والقواعد الاجرائية للتحكيم في المشاريع الانشائية وكذلك توفير الجمعية للمعلومات حول اسماء المحكمين العاملين في مجال التحكيم بالمشاريع الانشائية والمسجلين بالجمعية وكذلك السير الذاتية لهم .

كما تم بحث ايضا سبل التعاون في مجال الدورات والتدريب لموظفي الوزارة والمهندسين العاملين في مشاريعها بالتعاون مع المؤسسات المعنية الاخرى وكذلك دراسة تعميم واعتماد جداول الحد الادنى لاتعاب المحكمين والخبراء الصادرة عن الجمعية.

من جهته بين الساكت بان الجمعية تسعى الى التعاون مع الجهات المعنية الاخرى الرسمية والاهلية لانشاء مركز تحكيم وطني (غرفة تحكيم عمان ) مثمنا الاستجابة الهامة الذي ابداها وزير الاشغال العامه والاسكان خلال اللقاء بصفته الراعي لقطاع الانشاءات بالتعاون مع الجمعية لتحقيق اهدافها المنصوص عليها في نظامها الداخلي.

وحضر الاجتماع نائب رئيس الجمعية الدكتور محمود الرشدان وامين سر الجمعية المهندس ميسرة ملص وعضوا المجلس المهندس جودت يغمور والدكتور رياض النوايسة.

 

أضف تعليق