23
الإثنين, تشرين1

خدمات ام ترويج ؟؟ - صور

جامعات وتعليم
حجم الخط

رؤيا نيوز - اعلن رئيس مجلس محافظة العاصمة احمد العبداللات عبر صفحته

الخاصة على فييسبوك عن توفر فرصة للدراسة في جامعة الاسراء الخاصة والتي ستقدم للطلبة خصما يتراوح بين 30% الى 50% على رسوم الدراسة لطلبة التوجيهي الذين يقومون بالتسجيل للدراسة للفصل الدراسي الاول 2017-2018 . 

واستغرب متابعين على مواقع التواصل من هذا الاعلان على صفحة رئيس مجلس محافظة العاصمة ، لكون اغلب الجامعات الخاصة تعلن يوميا عن مثل هذه الخصومات للطلبة من مختلف مدن المملكة وليس لمنطقة معينة والامثلة كثيرة في هذا الجانب ؟؟؟

لا سيما وان نسبة الخصم متفاوته ولم يتم الاعلان عن اسس الاستفادة من الحد الاعلى ام انها مرتبطة بمعدل الطالب بالثانوية العامة او بامور اخرى !!!

فهل يعتبر رئيس مجلس محافظة العاصمة ان منح جامعة الاسراء لهذه الخصومات للطلبة امرا خدميا واستثنائيا لا يوجد له مثيل ؟؟؟؟؟

مع تقديرنا لجهود العبداللات ومساعيه في العمل على توفير كل ما يخدم العائلات الاقل حظا وفي كل المجالات ، الا اننا توقفنا عند هذا الموضوع لكون تفاصيله تبدو ملتبسه وغير واضحة ، وهو الامر الذي يتوجب ان يكون واضحا فيما اذا كانت منحه جزئية ام خصم مرتبط بشروط معينة .. والله من وراء القصد.

وفيما يلي نص التعليق الذي وضعه العبداللات على صفحته : 

أهالي ماركا / أهالي محافظه العاصمه الكرام
بشرى سارة للراغبين باكمال دراستهم الجامعية
حرصا"من مبدا' توفير فرصة التعليم لابناء وبنات الاردن الكرام الذي يحمله رئيس مجلس محافظة العاصمة المهندس / احمد العبداللات وبالتعاون مع جامعة الاسراء اصبح بإمكان الطلبة الحاصلين عل شهادة الدراسة الثانوية العامة التقدم للدراسة في جامعة الاسراء والحصول على منحه للدراسة بخصم خاص يتراوح بين 30%-50% وذلك ابتداء من الفصل الاول 2017/2018 وبنفس الخصم الخاص بابناء العاملين في الجامعة بالاضافة لتقديم تسهيلات في التسجيل وكافة خدمات الجامعة .
حيث يدعوكم سعادة المهندس احمد العبداللات للاستفادة من هذه المنحه من خلال الاتصال على الرقم 0798808017
* سيتم اعطاء الأولوية لأبناء الشهداء و الطلبة الجامعيين الغير مقتدرين على استكمال تعليمهم من ابناء ماركا و محافظة العاصمة

 

 

 

أضف تعليق