خطة امنيه ومرورية شاملة خلال رمضان المبارك

اخبار واحداث
حجم الخط

رؤيا نيوز - تنفذ مديرية الأمن العام خطة أمنية ومرورية شاملة خلال شهر رمضان

  المبارك بحسب الناطق الإعلامي باسم المديرية المقدم عامر السرطاوي .

وتهدف الخطة للحفاظ على انسيابية حركة السير ومنع الاكتظاظات المرورية ومتابعة وضبط المخالفات التي تؤثر على الحركة المرورية ولاسيما على الطرق الرئيسية وفي الأسواق التجارية والأماكن العامة وبالقرب من دور العبادة.

وقال المقدم السرطاوي ان إدارتي السير المركزية والدوريات الخارجية ستقومان بالتعاون مع مديريات الشرطة وشرطة النجدة بتنفيذ الخطة المرورية وانه سيتم نشر أعداد إضافية من رقباء السير في مختلف المناطق وعلى الطرق الداخلية والخارجية .

واكد أن مديرية الأمن العام ستنفذ الخطة الأمنية من خلال جميع وحداتها الشرطية العاملة في الميدان والمعنية بمكافحة الجريمة وحفظ الأمن والنظام حيث ستعزز من أجراءاتها الأمنية خلال هذا الشهر عبر زيادة الانتشار الأمني ودوريات النجدة والبحث الجنائي والأمن الوقائي الراجلة والآلية داخل المدن والأحياء السكنية والأسواق التجارية والأماكن العامة والتي تشهد حركة نشطة للمواطنين .

وأهاب الناطق الإعلامي بالمواطنين ضرورة الالتزام بقواعد السير أثناء القيادة وتجنب ارتكاب المخالفات المعيقة للحركة المرورية، وعدم ترك منازلهم لفترة طويلة من الوقت واخذ جميع الاحتياطات اللازمة لتأمينها وحمايتها وعدم الاحتفاظ بالأشياء الثمينة أو المجوهرات أو مبالغ نقدية كبيرة داخلها وعدم حمل مثل تلك المبالغ الكبيرة أثناء التسوق، داعيا إلى الإبلاغ عن أي شخص يثير الريبة والشك على رقم الطوارئ المجاني 911.

 

 

أضف تعليق