الحمود يكرم كوكبة من مرتبات الأمن العام

اخبار واحداث
حجم الخط

رؤيا نيوز - كرم مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود كوكبة من مرتبات

الأمن العام من مختلف الوحدات الشرطية لما قاموا به من جهود شرطية ومجتمعية متميزة منعوا خلالها الجريمة أو حموا أرواح المواطنين عكسوا من خلالها جوهر عمل رجال الامن العام ورسالتهم النبيلة.

وقدم مدير الامن العام شكره وتقديره لكل من الرائد عبد الله أنور عبد المالك من مرتب مركز أمن الشميساني والذي تمكن من السيطرة على خادمة هددت مخدوميها بواسطة أداة حادة وحاولت الانتحار، وكذلك الملازم أول عادل حسن علي والعريف عدي امين شاكر من مرتبات قسم سير اربد بعد تمكنهم خلال وظيفتهم الرسمية من متابعة احد الأشخاص والقاء القبض عليه والذي اقدم على إطلاق النار على شخصين واصابهما في محافظة اربد، اضافة الى العريف مؤمن محمد ذيب من مرتبات قسم سير المفرق والذي تمكن من إنقاذ حياة احد الاطفال من حادث دهس في اللحظات الاخيرة.

كما هنأ اللواء الحمود المستخدم المدني بهاء الدين احمد الشبيك من مرتبات الأمن الدبلوماسي ولاعب المنتخب الوطني للريشة الطائرة بعد الانجاز الذي حققه بتأهله لبطولة كأس العالم للريشة الطائرة.

وأكد مدير الأمن العام أن ما قام به المكرمون وما لاقوه من شكر وتقدير من كافة المواطنين وعبروا عنه وتداولوه عبر مواقع التواصل الاجتماعي هو مصدر فخر واعتزاز لنا جميعا ورسالة تقدير لأولئك الرجال وليبقوا وزملاؤهم جميعا على الدوام الملجأ الاول للمواطن وكل محتاج للخدمة الامنية والشرطية والانسانية.

أضف تعليق