طلبة كليات الاعلام يعبرون عن استيائهم من ردة فعل نقابة الصحفيين ومستمرة بحملة ’من حقي انتسب’

اخبار واحداث
حجم الخط

رؤيا نيوز - أصدرت حملة من حقي انتسب التي تشكلت من طلبة وخريجي

كليات الاعلام في الاردن بيانا صحفيا اليوم اوضحت فيه اخر تطورات نشاطات الحملة واكدت فيه على استمرارها في تحركاتها لتحقيق مطالبها الثمانية المقدمة لنقابة الصحفيين وفيما يلي نص البيان الذي وصلنا نسخة عنه :

انقضت المهلة التي حددتها حملتنا "طلبة وخريجو الإعلام في الأردن – من حقي أنتسب" لمجلس نقابة الصحفيين الأردنيين للرد على مطالبنا الثمانية، والتي سُلّمت إلى نقيب الصحفيين يوم الخميس 3/5/2018 خلال الوقفة التي نُفذت أمام مبنى النقابة.

وإننا وإذ يسوؤنا عدم رد السادة مجلس النقابة ببيان رسمي لنقدّر الوساطة المحترمة من عضو في الهيئة العامة والتي نتج عنها دعوة لعقد اجتماع مع مجلس النقابة للتباحث في تفاصيل المطالب .

وإننا كحملة لشهادات الصحافة والإعلام، إذ نؤمن إيمانًا راسخًا بقدسية هذه المهنة، وضرورة الدفاع عنها، مؤكدين على مطالبنا الثمانية المشروعة لنسعى لعدم توفير أي جهد في سبيل إحقاق حقوقنا .

وعليه فإننا نعلن عن قبولنا للوساطة الكريمة ومشاركتنا في الاجتماع المقرر كما نعلن عن استمرار تحركاتنا التي تدفع لتحقيق مطالبنا التي تصب بالدرجة الأولى في مصلحة النقابة ، حيث ستكون هناك فعالية إفطار تقشفي أمام مبنى نقابة الصحفيين في تاريخ 26/5/2018
كما نعلن عن إجراءات مع جميع المعنيّين في القضيّة سيعلن عنها في وقتها، مؤكدين أننا لن نحيد عن مطالبنا حتى تحقيقها.

والله من وراء القصد
حملة طلبة وخريجو الإعلام في الأردن

#من حقي انتسب

 

 

أضف تعليق