تدهور حافلة عمال اسيويين في البترا نتج عنه وفاة و 41 اصابة - صور

محلي
حجم الخط

رؤيا نيوز - توفي شخص وأصيب 41 شخصا في حادث تدهور وانقلاب حافلة

في منطقة عيون موسى بلواء البتراء كانت تقل 46 عاملا، بحسب بيان صادر عن ادارة الاعلام والتثقيف الوقائي في مديرية الدفاع المدني.

وقال البيان إن طواقم الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني معان تعاملت ظهر اليوم مع حادث تدهور وانقلاب حافلة في لواء البتراء منطقة عيون موسى والتي كانت تقل 46 عاملا من الجنسيات الهندية والبنغالية والنيبالية حيث ادى الحادث الى وفاة شخص وإصابة (41) شخصا بجروح ورضوض مختلفة.

وأضاف : تحركت كوادر الدفاع المدني على الفور الى موقع الحادث وقامت بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين في الموقع ومن ثم نقلهم وإخلاء الوفاة إلى مستشفى الملكة رانيا الحكومي حيث وصفت حالة (7) أشخاص بالبالغة وباقي الإصابات حالتهم العامة متوسطة.

وقال البيان أن المدير العام للدفاع المدني اللواء مصطفى البزايعة يتابع عن كثب مجريات التعامل مع الحادث من غرفة العمليات الرئيسية بالتنسيق مع نائب رئيس الوزراء ورئيس هيئة الاركان المشتركة ووزير الداخلية ووزير الصحة ومدير الخدمات الطبية حيث تم التنسيق مع سلاح الجو الملكي لنقل الإصابات البالغة باستخدام طائرة عامودية الى مستشفى المدينة الطبية.

 

 

 

 

التعليقات  

0 #2 انا 2 2018-04-14 18:01
لا صديقي كلامك مردود عليك لا تأخير ولا اشي اول ما تبلغ توجهو مباشره الى مكان الحادث وتم نقل الاصابات الاخطر ف سيارات الاسعاف و بعدين اجا الدعم من الطيبه و الشوبك و الحالات التي نقلها المواطنون كانت حالات عاديه
اقتباس
0 #1 انا 2018-04-13 15:23
انا من اوائل الناس الي وصلت الحادث .. اداء مخزي من جماعه الدفاع المدني لانهم تاخروا كثير ولولا رحمة ربنا واهالي المنطقه الي نقلوا معظم الحالات بسياراتهم الخاصه الله اعلم كم حاله وفاة كانت فيه
اقتباس

أضف تعليق