تقدير فلسطيني وتثمين لمواقف وجهود جلالة الملك والاردن من الاهل في غزة

محلي
حجم الخط

رؤيا نيوز - عبر السفير الفلسطيني لدى المملكة عطا الله خيري، عن تقدير

وتثمين الشعب الفلسطيني والقيادة الفلسطينية لجهود ومواقف جلالة الملك عبدالله الثاني والحكومة الأردنية والشعب الأردني من الأهل في غزة وجميع الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وأكد في تصريحات صحفية اليوم الاربعاء أن هذه المواقف الأخوية الصادقة والشجاعة من لدن جلالته اعتاد عليها شعبنا الفلسطيني في جميع الظروف والمناسبات وخاصة في أوقات المحن والصعاب.

وأشاد خيري بمكارم جلالته السامية للشعب الفلسطيني في أوقات الشدة والتي تمثلت هذه المرة بمضاعفة طاقات وقدرات المستشفى الميداني الأردني في قطاع غزة وتوسعته وتعزيزه بكوادر طبية اضافية مميزة ذات كفاءات عالية لتقديم أفضل الخدمات الصحية والعلاجية للجرحى والمصابين في قطاع غزة والمرضى والمراجعين للمستشفى الذي يقوم بدور غير عادي في العلاج وتقديم كل ما يستطيع من أجل تخفيف معاناة أبناء الشعب الفلسطيني.

وأعرب خيري عن اعتزاز الشعب الفلسطيني وقيادته بالمواقف الأردنية المشرفة ملكا وحكومة وشعبا، وقال إن توجيهات جلالة الملك السامية باستقبال حوالي 25 جريحا ومصابا من قطاع غزة في المدينة الطبية وعلاجهم فيها يدل على المواقف العروبية والاخوية الأصيلة لجلالته والشعب الأردني، مؤكدا شكره وتقديره لجميع الكوادر الطبية والفنية والادارية في المدينة الطبية في عمان والمستشفى الميداني الاردني في غزة.

وأكد السفير خيري تقديره وتثمينه عاليا للجهود التي تقوم بها الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية التي سيرت بتوجيهات ملكية سامية قافلة مساعدات من المواد والمستلزمات الطبية الى قطاع غزة لتوفير امكانيات العلاج والاستطباب لأهلنا هناك.

وقال "إننا في مثل هذه الظروف الصعبة والمحن التي يمر بها شعبنا الفلسطيني نجد دائما جلالة الملك السباق في تقديم كل ما يحتاجه شعبنا سياسيا ودبلوماسيا ولوجستيا على الارض وهذا يؤكد مرة اخرى أن الأردن الشقيق بقيادة جلالة الملك السند والظهير القوي والصادق والامين لشعبنا الفلسطيني وقضيته العادلة".

 

 

أضف تعليق