اليعقوب واثنين من المرشحين لمركز النقيب في انتخابات المقاولين و23 لعضوية المجلس

مجتمع مدني وبرلمان
حجم الخط

رؤيا نيوز - أغلقت نقابة المقاولين الخميس باب الترشح لانتخاباتها التي ستجري

نهاية الشهر الجاري.

وترشح خلال فترة الترشح التي استمرت اسبوعا، ثلاثة مقاولين لمركز النقيب، وثلاثة مقاولين لمركز نائب النقيب، و23 مقاولا لعضوية مجلس النقابة عن الفئات من 1-3 و4-5.

وقال امين سر النقابة م.معروف الغنانيم انه سيتنافس في الانتخابات ثلاث قوائم انتخابية هي كتلة التغيير برئاسة المرشح لمركز النقيب م.احمد اليعقوب والمرشح لمركز نائب النقيب م.ايمن الخضيري وتضم سبعة مرشحين لعضوية مجلس النقابة، وكتلة المقاول برئاسة المرشح لمركز النقيب م.محمد الرواشدة والمرشح لمركز نائب النقيب صابر الحواتمة، وتضم سبعة مرشحين لعضوية مجلس النقابة، وكتلة العمل والانجاز برئاسة المرشح لمركز النقيب م.احمد الحسينات، والمرشح لمركز نائب النقيب م.عباد اسبيتان وتضم سبعة مرشحين لعضوية مجلس النقابة.

واضاف الغنانيم أن مرشحين فقط ترشحا خارج القوائم المتنافسة عن الفئات من 1-3 والتي خصص لها أربعة مقاعد في مجلس النقابة، فيما تخصص النقابة ثلاثة مقاعد عن الفئات من 4-5.

واشار ان الهيئة العامة للنقابة تقدر بنحو 1450 عضوا يحق لهم الاقتراع، وان الاجتماع الأول للهيئة العامة سيكون في 16 الشهر الجاري والاجتماع الثاني في 23 الشهر الجاري، فيما تجري الانتخابات في 30 الشهر الجاري.

 

 

 

أضف تعليق