23
الثلاثاء, كانون2

ارتفاع على درجات الحرارة مع بقاء الاجواء باردة

محلي
حجم الخط

رؤيا نيوز - تكون الاجواء اليوم الجمعة باردة نسبياً في المرتفعات الجبلية

والبادية ولطيفة في الاغوار والبحر الميت، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات منخفضة فوق الأجزاء الغربية من المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة. وفي ساعات الليل تكون الأجواء باردة بوجه عام، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وبحسب دائرة الارصاد الجوية يطرأ يوم غد السبت ارتفاع قليل على درجات الحرارة مع بقاء الأجواء باردة نسبياً في المرتفعات الجبلية والبادية ولطيفةً في الأغوار والبحر الميت والعقبة وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

اما يوم الاحد فيطرأ ارتفاع قليل آخر على درجات الحرارة مع بقاء الأجواء باردة نسبياً في المرتفعات الجبلية والبادية ولطيفةً في الأغوار والبحر الميت والعقبة وظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات عالية وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة قد تثير الغبار على فترات في المناطق الجنوبية والشرقية من المملكة.

وتبقى الأجواء يوم الاثنين باردة نسبياً في المرتفعات الجبلية والبادية ولطيفةً في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة قد تثير الغبار على فترات في المناطق الجنوبية والشرقية من المملكة.

أما درجات الحرارة خلال الثلاثة ايام المقبلة في عمان من 9 الى 16 درجة مئوية وفي المناطق الشمالية من 7 الى 15 وفي المناطق الوسطى من 10 الى 15 وفي المناطق الجنوبية من 4 الى 18 وفي مدينة العقبة من 13 الى 23 درجة مئوية .

أضف تعليق