تقاطع ’الوكيل هزاع الذنيبات’ الذي غاب وغاب عنه الالتزام - صور وفيديو

حوادث وقضايا
حجم الخط

رؤيا نيوز - خلال تواجد كاميرا "رؤيا نيوز" في منطقة العبدلي وتحديدا على

اشارة وتقاطع وزارة "الصناعة والتجارة" مقابل مجمع شيكاغو تم رصد مخالفات متكررة في الانتقال الى المسرب الخاطئ وبصورة خطيرة تسببت ولا زالت تتسبب بحوادث مؤلمة .

حيث يقوم سائقي المركبات القادمين من جهة وزارة الصناعة والتجارة باتجاه جبل الحسين بالانعطاف عند الاشارة الضوئية صعودا الى دوار الداخلية بشكل مخالف وخطير حيث ان المسرب القادم من جبل الحسين تكون اشارته خضراء وفي كثير من الاحيان تحدث حوادث اصطدام تخلف اصابات وخسائر مادية فادحه في المركبات . 

ويقول مواطنون قريبين من المكان انه ومنذ ان غاب الوكيل هزاع الذنيبات عن هذا التقاطع بعد وفاته ، بدأت حالة الفوضى وتداخل المسارات وتجاوز المركبات للشواخص التي تحدد مساراتها على هذا التقاطع .

ويطالب المواطنون بتثبيت رجل سير على التقاطع وتشغيل كاميرات رصد المخالفات  ، لوقف التجاوزات الخطيرة والاستهتار بالارواح والممتلكات من قبل بعض السائقين.

بينما طالب مستخدمو هذا الطريق بشكل يومي الى اعادة برمجة الاشارات المرورية بصورة تسمح بالتوجه من المسرب القادم من منطقة الشميساني صعودا نحو دوار الداخلية وكذلك برمجة المسرب القادم من جبل الحسين ليسمح له بالاتجاه نزولا نحو مجلس النواب ووسط البلد .

 

 

 

أضف تعليق