نائب رئيس الإمارات يكرم فائزين اردنيين بتحدي القراءة - صور

جامعات وتعليم
حجم الخط

رؤيا نيوز -  كرم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الإمارات، رئيس

مجلس الوزراء حاكم دبي، بطلة الأردن بالقراءة ضحى محمود عواد، التي تأهلت للعشرة الأوائل من بين 7 ملايين طالب وطالبة، ومدارس الحصاد التربوي الأردنية، التي تأهلت لأفضل مدرسة متميزة بين 41 ألف مدرسة عربية، والمشرف التربوي الأردني وصفي الدهشان.

وقال السفير الأردني بأبوظبي جمعة العبادي، الذي التقى الفائزين الأردنيين بحفل التكريم على مسرح "أوبرا دبي" اليوم الأربعاء، إن ابنة الاردن ضحى ومدرسة الحصاد التربوي والمشرف وصفي مثلوا وطنهم ورفعوا علمه عاليا في هذا التحدي الأكبر من نوعه، والذي شارك به ابطال قراءة من الدول العربية ومن دول العالم.

واعتبر العبادي ان تأهل الاردن إلى 3 مراكز نهائية مرموقة في هذا التنافس، يعكس التطور والسمعة العالية التي تحظى بها مسيرة التعليم الاردني بشقيه التربوي والأكاديمي، وتميزه على مستوى إقليمي بين دول المنطقة والعالم.

وأثنى السفير الاردني على الفائزين الأردنيين الذين عاش معهم أبناء الوطن هذه اللحظات الغامرة بالاعتزاز، معتبرا ان التأهل إلى المراحل المتقدمة من هذا السباق الثقافي، له مكانة الفوز نفسه اذ انه يهدف بالدرجة الاولى إلى تعزيز مفاهيم القراءة وغرسها بالنشء وإعادة البريق للكتاب العربي في اجيالنا الحالية والمقبلة.

 

أضف تعليق