'غروهي' تطلق مجموعتها الجديدة من أحواض وحزم المطابخ

العقار والبنى التحتية
حجم الخط

رؤيا نيوز - المطبخ هو قلب المنزل: مكان يشعرنا بالسعادة حيث

نستمتع بالطهي معاً. وفي هذا المكان نقطة مركزية يتوقف عندها الجميع مراراً وتكراراً يومياً، فتارة نتوقف لملئ القدور وطوراً لغسل الخضار وتنظيف الأواني بعد مأدبة كبيرة– حوض المطبخ. واليوم، بفضل سلسلة أحواض المطبخ عالية الجودة والفريدة من نوعها، ترسي "غروهي"، الشركة الرائدة عالمياً في قطاع التجهيزات الصحية، معايير جديدة مما يحوّل كل استعمال لهذه الأحواض من واجب منزلي إلى تجربة مثالية تجمع المظهر والوظيفة في المنازل العصرية. أحواض "غروهي" تم تصميمها خصيصاً لتسهّل ملاءمتها مع سائر التجهيزات الصحّية بفضل PerfectMatch: فبفضل مقاساتها المتناسقة وخصائصها التي تحول دون تدفّق المياه من كلّ الجهات، تنسجم هذه الأحواض مع أي نوع من أنواع المطابخ كما يمكن مواءمتها بسهولة مع سائر صنابير المطبخ من "غروهي" وأنظمتها المائية، سواء من حيث التصميم أو المميزات العملية. وبفضل نظام QuickFix وتصاميمها القابلة للاستخدام بالإتجاهين كمعيار أساسي، يمكن تركيب أحواض المطبخ من "غروهي" -المتوفّرة كنماذج مدمجة مع مصافي متكاملة إما بحجم كبير مزدوج أو بحجم أنيق مدمج – في غضون دقائق بدون ضجة أو عناء. كما تقدّم أحواض المطبخ الجديدة مميزات إضافية مثل عازل Whisper من "غروهي" لتخفيض صوت تدفّق المياه أو فلترة المياه التلقائية التي تضمن عدم التعرض لأي مياه ملوّثة.

 

أحواض تندمج بسهولة مع أي مطبخ وتناسب كل أنماط الحياة

يمكن بسهولة دمج الأحواض بعمق أدنى 16 سم في أي مطبخ، إما كحوض مدمج قياسي، أو كحوض مركّب من الأعلى، أو كحوض مركّب من الأسفل، أو حوض مدمج ومسطّح عند الحواف. يمكن الاختيار أحد التصاميم المختلفة الثمانية من الكلاسيكية إلى البسيطة قليلة التفاصيل. كما يمكن للمستخدم الاختيار من بين درجتين مختلفتين من الفولاذ المقاوم للصدأ وسماكات مختلفة من الفولاذ تتروح من 0.6 ملم إلى 1.0 ملم. كل حوض من "غروهي" يفوق معايير الجودة المتوفرة في القطاع بإستثناء طراز واحد من سلسلة K400+ المتوفر بالفولاذ من طراز AISI 316 وهو مقاوم للصدأ والتآكل: وهو معروف باسم "الفولاذ البحري" لأنه مستخدم أصلاً في قطاع بناء السفن. ويتناسب هذا الإصدار مع المناطق المتميّزة بدرجة عالية من الملوحة. وبفضل عملية التنظيف باللمسات الحريرية (Satin Finish) الحائزة على براءة اختراع من "غروهي" المصنوعة من ألياف نباتية خاصة (Tampico)، يتميّز الفولاذ المستخدم في الأحواض بسطحه الناعم سهل التنظيف. كما يمكن الإستفادة من الملحقات العملية مثل الأسطح متعددة الوظائف، وإضافة ألواح التقطيع والبرش. وبالتالي، يتناسب الطراز والسعر الذي يختاره المستخدم تماماً مع نمط حياته.

 

تفاصيل صغيرة، تأثير كبير

تسهّل الحلول الذكية التي تمت إضافتها على عالم المطابخ فرقاً ملموساً. فسواء احتاج المستخدم إلى أحجام مختلفة من الأحواض من المدمجة إلى الكبيرة جداً إلى مصافي البواليع المتكاملة، تلبي أحواض "غروهي" متطلباته كافة بحلولها المبتكرة من مختلف المقاسات من الحوض إلى الحوض ونصف الحوض فالحوضين. كما تتميز مجموعة الأحواض الجديدة بخاصية تصريف المياه عبر مقبض تحكّم خارجي يتيح إفراغ المياه من دون الحاجة الوصول إلى المياه الملوثة. وبفضل اعتماد عازل "غروهي" Whisper، سيتم تخفيض الأصوات الناتجة عن تدفّق المياه أو غسل القدور والمقالي. كما تحول خاصية منع فيض الأحواض المعتمدة في كافة منتجات "غروهي" دون انسكاب للمياه في حال بقي أحد الصنابير مفتوحاً عن طريق الخطأز وتضمن الطيات على شكل الماسة التصريف السهل للمياه.

 

والميزة الإضافية هي أنه يمكن تركيب أحواض المطبخ بسهولة كبيرة بفضل نظام QuickFix وتصاميمها القابلة للاستخدام بالإتجاهين كمعيار أساسي، فضلاً عن فتحتين معدّتين للصنابير وسيفون سفلي غير مرئي يكمّل نطاق التسليم ويضمن توفير حل متكامل.

 

الثنائي المثالي في حزمة واحدة

من الصعب الإختيار بين مجموعة واسعة من أحواض المطبخ والتجهيزات وغيرها من الإضافات الأخرى. لذا قامت "غروهي" بإعداد أربع حزم مثالية ومتكاملة مكوّنة من جوض للمطبخ، وصنبور من إحدى مجموعات Bau وEurosmart وConcetto وMinta. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.grohe.com.

أضف تعليق