'لوياك الأردن' بالشراكة مع Studio Be تعقد يوما مفتوحا للطلبة المستفيدين من مشروع Media Worx

اخبار فنية
حجم الخط

رؤيا نيوز - عقدت مؤسسة لوياك الأردن يوما مفتوحا للطلبة المستفيدين

من مشروع Media Worx الذي تنفذه المؤسسة منذ كانون الأول\ديسمبر 2017 بتمويل من مبادرة الشراكة الأمريكية الشرق أوسطية (MEPI)وبالشراكة مع Studio Be الذي يقدم الدعم الفني للمشروع وذلك يوم الأربعاء الموافق الحادي عشر من نيسان\أبريل الجاري.
ويهدف المشروع الذي سيستمر حتى 30 تشرين الثاني\نوفمبر 2018 إلى استقطاب 72 شاب وشابة من محافظات عمان ومادبا وإربد والكرك لصقل معارفهم وتطوير مهاراتهم الإبداعية في مجالات؛ التصميم الجرافيكي، والتصوير الفوتوغرافي، وصناعة الأفلام القصيرة.
وبالنظر إلى أهمية التدريب العملي في هذه المجالات؛ يوفر المشروع للطلبة المنخرطين تدريبا فنيا مختصا من خلال مركز Studio Be وذلك لمدة شهرين يتمكن من خلالها المشاركون من تعزيز معارفهم ومهاراتهم ما يمكنهم من تحقيق شغفهم.
كما تحرص مؤسسة لوياك على توفير التدريب العملي للمشاركين عقب انتهاء التدريب الفني ليتم ربط الطلبةبمجموعة من الشركات والمؤسسات التي تعمل في مجال الصناعات الإبداعية ليتمكنوا من تطبيق المهارات الفنية التي اكتسبوها خلال مرحلة التدريب.
وسلطت رئيس مجلس ادارة في مؤسسة لوياك الأردن رلى جردانة الضوء على أهمية مشروع Media Worx قائلة :" نحرص في لوياك على تنويع برامجنا وMedia Worx يركز على الصناعات الإبداعية التي تحظى باهتمام متزايد وتشهد تطورات مستمرة ويومية ما يجعل من الضرورة مواكبة هذه التطورات ومنح شبابنا الفرصة للتعرف بصورة أكبر على هذا المجال والانخراط فيه بصورة تجمع ما بين الجانبين الفني والعملي ما يسهم في سد الثغرة القائمة في هذا المجال من جهة وفي المساهمة في توفير فرص عمل للشباب من جهة أخرى".
كما توجهت مديرة المشاريع هبة الحمايدة بالشكر إلى القائمين على تنفيذ هذا المشروع قائلة :"شركاؤنا MEPIو Studio Be يمثلون حجر الزاوية في نجاح هذا المشروع بإيمانهم بأهمية تقديم الدعم للشباب في المجالات الفنية الإبداعية جعلنا قادرين على استقطاب المزيد من المواهب الشابة المميزة التي نفتخر بها والتي تقدم لنا بصورة مستمرة أمثلة على تطور مواهب شبابنا وتميزهم".
كما أكدت المدير التنفيذي في Studio Be رانيا أبو خضر على أهمية زرع روح الإبداع لدى شبابنا وتنمية مواهبهم وإتاحة الفرصة لهم لتدعيم شغفهم بتدريب عملي احترافي وهذا ما نقدمه لهم هنا في Studio Be

أضف تعليق