خريس يفتتح معرض الفنانة ملك الشوابكة في جاليري رأس العين

اخبار فنية
حجم الخط

رؤيا نيوز - افتتح نائب مدير المدينة للتنمية المجتمعية في امانة عمان

المهندس إبراهيم خريس معرض الفنانة ملك الشوابكة في جاليري رأس العين بحضور المدير التنفيذي للثقافة حاتم الهملان والمدير التنفيذي للشؤون الرياضية والاجتماعية المهندس عبد الرؤوف الروابدة ومدير الدائرة الثقافية ثامر الشوبكي .

وجال خريس في أرجاء المعرض واستمع من الفنانة الشوابكة عن شرح لما عرضته من لوحات شكلت باكورة انتاجها الفني الذي وضعت به كامل موهبتها التي أشاد بها الحضور .

وكان من اللافت ان هذا هو المعرض الأول للفنانة الشوابكة التي تعد موهبة واعدة في مجال الفن لكنها اثبتت ان الموهبة لا تحتاج الى عمر متقدم اوسنوات خبرة طويلة حيث حظيت موهبتها باعتراف وتقدير من أساتذة فن كبار في الجامعات والمعاهد الفنية .

واستطاعت الشوابكة من خلال شخصيتها العصامية ومثابرتها ان تترك بصمة واضحة في أعمالها ومسيرتها من خلال انخراطها في عدد كبير من الدورات الفنية ناهز الثلاثين دورة لصقل موهبتها .

وتتمتع الشوابكة بالعديد من المواهب منها فن صناعة الصابون والشمع اضافة الى فن المكياج حيث تشرف على صالون تجميل كما تجيد الكثير من الحرف اليدوية التي تتطلب حسا جماليا عاليا .

يذكر أن الدائرة الثقافية ومن خلال كافة أقسامها ترعى المواهب في كافة حقول ومجالات الأدب والشعر والمسرح والفن لإرساء قواعد ثقافية ثابتة ومد الجسور بين الجمهور المتلقي والمؤسسة الثقافية حتى تكون المنفعة متبادلة لما فيه إنعاش الاجواء الثقافية في العاصمة عمان .

أضف تعليق