أمنح والدتك ما تستحقه في عيد الأم هذا العام هاتف Galaxy S9

مناسبات
حجم الخط

رؤيا نيوز - تمثل أحدث تشكيلة من منتجات سامسونج المبتكرة الجديدة

، الهدية المثالية لكل أم حول العالم. هاتف Galaxy S9
لا تدع والدتك تفوت لحظة من اللحظات الجميلة التي ستعيشها في عيد الام مع أفضل كاميرا هاتف ذكي في جهاز Galaxy S9 من سامسونج. حيث تساعدها هذه الكاميرا على التقاط وإنشاء ذكريات ستسعدها على الدوام، وذلك بفضل ميزات الكاميرا المتقدمة التي تلتقط صور احترافية ومقاطع فيديو مفصلة ومذهلة وواضحة. ويعيد هاتف S9، المصمم وفق معايير هواتفGalaxy الرائدة من سامسونج والقائمة على أساس الابتكار في التصميم واستخدام التكنولوجيا المتطورة، تعريف تصور المستخدمين للعالم ومزايا وقدرات الهاتف الذكي.

هاتف Galaxy A8
احتفل في هذا اليوم المميز بأهم امرأة في حياتك عبر منحها هدية استثنائية، بمزايا متطورة، هاتف Galaxy A8 الذكي من سامسونج. يتميز هذا الهاتف بأنه عملي وأنيق ومريح، ويضم الكاميرا الأفضل في فئتها، وشاشة العرض اللامتناهية من سامسونج، بالإضافة إلى تصميم مخصص لمنحه القوة على التحمل. إنه الجهاز المثالي الذي سينال إعجاب والدتك، متوفر بحجمين وأربعة ألوان، بما في ذلك الأسود والرمادي الأوركيديه والذهبي والأزرق ليناسب أسلوبها الفريد.

سوار Gear Fit2 Pro
إذا كانت والدتك من المهتمين بأنشطة اللياقة البدنية، فإن السوار الرياضي Gear Fit2 Pro من سامسونج هو الهدية المثالية التي يمكنها من تحقيق أهدافها الرياضية. ستتمكن والدتك بفضل مزايا مراقبة معدل ضربات القلب ومتابعة تمارين السباحة، إضافة إلى النظام المدمج لتحديد وتتبع المواقع GPS ما يجعل من السهل تتبع الأمور المتعلقة بالصحة إضافة إلى العديد من المزايا والخصائص المصممة للحفاظ على اللياقة البدنية، من متابعة جميع مقاييس الصحة واللياقة بكل سهولة.

سماعة Gear IconX اللاسلكية
في حال كانت والدتك من عشاق الموسيقى الذين يقيّمون الراحة والسهولة، فإن سماعة Gear IconX الجديدة من سامسونج تمثل الهدية المثالية لعيد الأم هذا العام. ولكونها تعمل كمشغل وسائط مستقل ستتمكن والدتك من تحميل الأغاني التي تفضلها من هاتفها والاستماع إليها بجودة صوت عالية ومميزة. ومع التصميم المريح وخصائص الضبط السلسة تتميز سماعات سامسونج الجديدة بكونها سهلة الاستخدام وخفيفة الوزن لارتدائها بكل راحة. وبفضل قدرات تشغيل الوسائط المعززة وإمكانية تشغيلها لمدة تصل إلى 7 ساعات، ستمنح Gear IconX والدتك تجربة موسيقية متكاملة لساعات طويلة.

تلفاز The Frame الجديد والعصري
قدم لوالدتك في عيد الأم هذا العام جهاز تلفزيون نابض بالحياة وأنيق مثلها. يجمع تلفزيون The Frame بين الوظائف المميزة والتصميم الاستثنائي من أجل توفير جودة صورة فائقة وتفاصيل نابضة بالحياة عند مشاهدة التلفاز، وإضافة أجواء مميزة للمنزل من خلال عرض أعمال فنية مذهلة أو صور مختارة من قبل المستخدم عندما يكون الجهاز في وضعية الفن Art Mode. ومع مجموعة مختارة من الإطارات القابلة للتخصيص، كخاصية تثبيت التلفاز No Gap Wall-mount المبتكرة من سامسونج، والكابل الشفاف غير المرئي، يكمل تلفزيون The Frame بتصميمه المميز جمالية في أي منزل.

 

غسالة QuickDrive من سامسونج
أعرب عن امتنانك لوالدتك هذا العام بإهدائها الغسالة التي تعمل بجهد مثلها تماماً. تستخدم غسالة QuickDrive من سامسونج تقنية مبتكرة لغسل الثياب على نحو مثالي في نصف الوقت الذي تحتاجه الغسالة التقليدية، ما يساعد والدتك على تقليل وقت الغسيل وتخصيص المزيد من الوقت لقضائه مع الناس الذين تحبهم أو القيام بالأشياء التي تتمتع بها. وهي مجهزة بمساعد الغسيل الذكي Q-Rator من سامسونج، وتقوم غسالة QuickDrive بالعمل الشاق عن والدتك بفضل إعدادات الغسيل المخصصة والمصممة لتحقيق أفضل النتائج منذ المحاولة الأولى.

أضف تعليق