اختتام أعمال ورشة عمل حول ' دور مسوي الخسائر في تسوية حوادث المركبات وإعداد تقارير الخبرة ' حالات وتطبيقات عملية

مناسبات
حجم الخط

رؤيا نيوز - اختتمت مساء يوم الخميس الموافق 5/4/2018 أعمال ورشة

العمل التي عقدها الاتحاد الأردني لشركات التأمين على مدار يوم واحد بعنوان " دور مسوي الخسائر في تسوية حوادث المركبات وإعداد تقارير الخبرة " حالات وتطبيقات عملية.
وعقدت ورشة العمل بواقع (6) ساعات تدريبية بمشاركة (18) مشارك من العاملين في شركات التأمين الأردنية من دوائر تأمين المركبات من دوائر التعويضات، وأقسام الحوادث إضافة إلى مكتب المها لتسوية الخسائر ومشاركين اثنين من الملكية الأردنية والشركة العربية لإدارة السفن ومن سوق التأمين العربية شارك مشاركين اثنين من هيئة سوق رأس المال الفلسطيني وشركة ليدرز للتخمين وتسوية الخسائر من فلسطين بالإضافة إلى مشاركين من الإتحاد.
وحاضر في ورشة العمل السيد خالد بدير مدير عام مؤسسة السوسنة لتسوية خسائر التأمين، والذي يتمتع بخبرة تزيد عن (32) سنة حيث عمل في عدة مواقع منها (25) سنة كمدير دائرة المركبات في شركة العرب للتأمين على الحياة والحوادث سابقاً وأكثر من (7) سنوات خبير تأمين/ مسوي خسائر في سوق التأمين الأردني، إضافة إلى كونه محاضر في عدد من الدورات التدريبية التي نظمها الإتحاد في تأمين السيارات.
وقد تم خلال ورشة العمل تعريف المشاركين بدور مسوي الخسائر في تسوية الخسائر الخاصة بالمركبات وآلية ترخيص مسوي الخسائر ومهام مسوي الخسائر وآلية اعداد تقرير تقرير مسوي الخسائر ومحاوره وشرح لأبواب التقرير وعلاقة مسوي الخسائر مع شركات التأمين وعلاقة مسوي الخسائر مع القضاء وتطبيقات وحالات عملية لعدد متنوع من المطالبات على أنواع مختلفة من المركبات والحالات.
وتجدر الاشارة الى ان هذه الورشة تأتي ضمن خطة الاتحاد التدريبية لعام 2018 والتي سعى الاتحاد من خلالها إلى طرح برامج جديدة لم يسبق طرحها من قبل، ومحاكاة كل ما هو جديد في التأمين.

 

أضف تعليق