بمناسبة عيد الاستقلال تكريم المشاركين في مسابقة ' صويلح عبر الأجيال الخامسة '

مناسبات
حجم الخط

رؤيا نيوز - مندوبا عن أمين عمان رعى رئيس اللجنة المحلية لمنطقة

صويلح محمد القيسي ، في الجمعية الخيرية الشيشانية ، حفل تكريم المشاركين في مسابقة " صويلح عبر الأجيال الخامسة " والتي تقام بمناسبة عيد الأستقلال .

وقال القيسي أن المسابقة تأتي لتحفيز الشباب على القراءة وتوظيف المهارات المكتسبة في الأمور الحياتية مع تسليط الضوء على المواهب التي تزخر بها منطقة صويلح لتفعيل دورها في الأرتقاء بالمجتمع .

واكد أن أمانة عمان ستواصل دعم أي مبادرة مجتمعية تهدف إلى خدمة مناطقها ايمانا منها بالتطوير والتحسين المستمر وتشجيع الابتكار والابداع .

وتشمل المسابقة التي تقام للسنة الخامسة على التوالي بتنظيم من محطة معرفة صويلح والجمعية الخيرية الشيشانية ( الكتابة والرسم والمبادرات البيئية ) ، وتقام بالتعاون مع المجلس الأمني المحلي لمركز أمن صويلح ومديرية التربية والتعليم للواء الجامعة وبدعم من مديرية منطقة صويلح في امانة عمان .

وتخلل الحفل فقرات رقص من الفلكلور الشيشاني لأطفال روضة براعم صويلح ، وقصائد شعرية ، ولوحة فنية من الأغاني الوطنية قدمها الفنان محمود سلطان ، وعروض من الفلكلور الشعبي الأردني قدمتها فرقة أمانة عمان .
وأختتم الحفل بتوزيع الجوائز على المشاركين بالمسابقة ، وتكريم عشرة من عمال الوطن في منطقة صويلح ، بحضور المفتش العام في أمانة عمان المهندس عزالدين شموط ، ومدير مديرية التنمية الأجتماعية لغرب عمان محمود الهروط ، ومدير مركز أمن صويلح العقيد نائل العبادي ، ومدير محطات المعرفة الأردنية سليمان الخوالدة ، ورئيسة الجمعية الخيرية الشيشانية دلال بينو ، ومدير منطقة صويلح المهندس قاسم فردوس .

أضف تعليق