فضيل وهبة مديراً عاماً لفندق 'فيرمونت عمّان'

مناسبات
حجم الخط

رؤيا نيوز - أعلن فندق "فيرمونت عمّان"، أحد فنادق مجموعة

AccorHotels العالمية، تعيين فضيل وهبة مديراً عاماً للفندق، ليقوم بتولي إدارة الفندق إعتباراً من شهر نيسان 2018.

يتمتع وهبة بخبرة طويلة اكتسبها على مدى أكثر من ست وعشرين عاماً أمضاها في قطاع الفندقة، حيث شغل وهبة عدة مناصب في عدة فنادق تابعة لكبرى السلاسل الفندقية حول العالم، كان آخرها منصب مدير عام لفنادق بولمان دبي أبراج بحيرات جميرا، وقبلها تولى منصب نائب الرئيس للتطوير والاستحواذ لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في فندق ومنتجع ميلينيوم وكوبثورن دبي، بالإضافة إلى غيرها من المناصب الإدارية العليا التي تولاها وهبة في مختلف الفنادق العالمية.

وجاء تعيين وهبة لشغل منصب مدير عام فندق "فيرمونت عمّان" لما يمتلكه من خبرة طويلة في قطاع الفندقة، ما سيمكنه من صياغة نهج جديد وكفؤ يتوافق مع استراتيجية الفندق التي تتماشى مع رؤى وزارة السياحة والآثار لرفع مستوى قطاع السياحة في المملكة، والتي لا تقتصر فقط على تجسيد التزامه في دعم قطاع السياحة والفندقة في الأردن، بل تمتد لتشجيع وجذب رجال الأعمال القادمين للمملكة، من خلال ما يقدمه الفندق من خدمات جديدة تهدف لتوفير بيئة متكاملة لزوّاره من مختلف الجنسيات، وبالتالي استهداف مختلف الشرائح خاصة أنه يتمتع بموقع استراتيجي في العاصمة عمّان.

ومن جهته أعرب وهبة عن تطلعه للعمل مع زملائه في فندق "فيرمونت عمّان" لبدء مسيرة الفندق كأول فندق تأسس في الأردن تحت مظلة مجموعة AccorHotels العالمية. بدءاً من بناء استراتيجيات ورؤى واضحة متماشية مع أفضل الممارسات الحديثة لتقديم أعلى مستوى رفاهية وجودة لزبائن الفندق.

ويقع فندق "فيرمونت عمّان" في قلب العاصمة عمّان، في منطقة الدوار الخامس، ويقدّم لجميع نزلائه بغرض الأعمال أو بغرض الترفيه على حدّ سواء وسائل الراحة في 317 غرفة وجناح، بمساحات واسعة ومجهزة بأناقة وذات إطلالات أخاذة لا مثيل لها على العاصمة عمّان. بالإضافة إلى 4000 متر مربع من قاعات الاجتماعات والاحتفالات وعدد من المطاعم التي تقدّم المأكولات المحلية والعالمية.

أضف تعليق