’ابو الوليد’ ولجنة ضاحية الثورة العربية يرسمون الفرحة على وجوه الاطفال والعائلات الفقيرة - صور

مناسبات
حجم الخط

رؤيا نيوز - اقامت لجنة ضاحية الثورة العربية الكبرى خيمة افطار رمضانية في

 مدينة الزرقاء - وادي الحجر بدعم من المحسن المقيم في الولايات المتحدة الامريكية الحاج خالد حسن ’ابو الوليد’  الذي  اعتاد عليه الفقراء والايتام في كل عام للقدوم للاردن وتوزيع المساعدات واقامة الافطارات الرمضانية للفقراء والايتام والمعوزين . 

الصورة الزاهية للعمل الانساني تكتمل مع تكامل الجهود من قبل القائمين على لجنة ضاحية الثورة العربية الكبرى الذين يعملون دون كلل او ملل لخدمة الفقراء والمحتاجين متطلعين الى الاجر من الله العلي القدير .

افطار اليوم كان له نكهة متميزه اذ حضره الى جانب القائمين على اللجنة والمحسن ابو الوليد ، رئيس كنسية ماريوسف الاب " ماسيو " الذي يحرص سنويا على التواصل مع نشاطات اللجنة وتقديم كل جهد لانجاح برامجها وتقديم الدعم لها . في صورة من صور التسامح الذي يعيشه مجتمعنا الاردني والتوحد في مختلف المناسبات .

وتحرص لجنة ضاحية الثورة العربية الكبرى على تقديم المساعدات وملابس العيد والمبالغ النقدية "العيديات" لرسم الفرحة على وجوه الاطفال من ابناء العائلات المستورة والفقيرة . 

يذكر ان اعضاء لجنة ضاحية الثورة العربية الكبرى تتكون من خالد حسن رئيسا وعضوية رئيس كنسية ماريوسف الاب " ماسيو " وجمال قندح وعضو مجلس بلدية الزرقاء المنطقة الثانية الاستاذ المحامي نايف الدعجه

وحضر افطار اليوم عدد من وجهاء مدينة الزرقاء وشخصيات من نشطاء العمل الاجتماعي وعدد من ممثلي وسائل الاعلام .

 

أضف تعليق