وزارة الاتصالات تنجز حملة بالخير نجود في شهر رمضان - صور

مناسبات
حجم الخط

رؤيا نيوز - أنهت اللجنة الاجتماعية في وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

وإذاعة الأمن العام من حملة بالخير نجود والتي تم اطلاقها خلال الشهر الفضيل استكمالاً في دورها في تعزيز المسؤولية المجتمعية وتحقيق التكافل والتعاون لدى المجتمع المحلي.

واشتملت الحملة على افطارات لعدد من جمعيات الايتام المنتشرة في المملكة حيث وصل العدد إلى ما يقارب الخمسمائة يتيم وتوزيع أكثر من ألف طرد غذائي ومجموعة كبيرة من الملابس والمساعدات النقدية والتي جابت معظم محافظات المملكة وركزت على المناطق النائية ومناطق جيوب الفقر

ووصلت الحملة عدد كبير من المناطق حيث وزعت طرود الخير في جميع المحافظات معان، العقبة، الطفيلة، الكرك، البادية الأردنية الشوبك ، البتراء، الرمثا، اربد، عجلون، جرش ، المفرق، بني كنانة ، الاغوار الشمالية ،البلقاء، الاغوار الوسطى ، الاغوار الجنوبية ، الزرقاء، مأدبا والعاصمة).

وقالت رئيسة اللجنة الاجتماعية سميرة الزعبي ان إقامة مثل هذه الحملات والفعاليات في شهر رمضان المبارك ، جاء بدافع المسؤولية الاجتماعية تجاه هذه الفئة العزيزة علينا ومن باب الحرص على التواصل مع فئة الأطفال خاصة الأيتام منهم مشاركتهم المناسبات المختلفة ورسم البسمة على شفاههم وإدخال الفرحة إلى قلوبهم مشيرة الى ان هذا الشهر مناسبة مباركة تضفي معنى أكثر عمقاً للتواصل، مع الاسر الفقيرة والايتام.

واشادت الزعبي بجهود الداعمين لنشاطات اللجنة الاجتماعية بالوزارة التي تنتهج استراتيجية التكافل والتعاون سنوياً وتنمي وتعزز روح التعاون والتواصل والرحمة والحس المجتمعي لدى الموظفين خاصة ًفي شهر الخير والعطاء.

 

واعربت الزعبي عن شكرها لكل الداعمين والمساهمين في نجاح حملتها من شركات القطاع الخاص وهم شركة سيسكو وشركة Nutanix وشركة Progress Soft وشركة اورانج وشركة NEXT وشركة امنية وشركة ITG وشركة نور الشرق للأقمار الصناعية وشركة الترميز للحلول الذكية وشركة STS وشركة Cell Avenue وشركة اوبتمايزا وشركة Data Consult وشركة مدفوعاتكم وشركة Fortinet وشركة Seniors IT وعدد من أصحاب الخير كما وشكرت الراعي الاعلامي اذاعة أمن إف إم وسلسة مطاعم ماكدونالدز.

واضافت الزعبي الى ان حملة رمضان بدأت منذ 3 اعوام بالتعاون مع اذاعة امن اف ام وعدد من الداعمين والمساهمين واصحاب الخير بهدف الوصول إلى الأسر المحتاجة بدقة ومصداقية .

 

من جهتهم أكد العاملين والداعمين للحملة إلى أن النية تتجه إلى تكرار مثل هذا العمل خلال الفترة القادمة لما فيه من ترسيخ الجانب الإنساني والوقوف مع المواطنين الذين يعانون من ظروف مالية صعبة

أضف تعليق