الإثنين, حزيران/يونيو 18, 2018
* الفوسفات .. الخروج من عنق الزجاجة .. بقلم سلطان الحطاب * بان وايفانج :خصصنا 55 مليار دولار للمنطقة العربية * الأردنية تقر خفض الزيادة على رسوم الموازي والدراسات العليا 50 % * الأسهم الأميركية مستقرة عند افتتاح تداولات اليوم * كابيتال بنك وكريف الأردن يوقعان اتفاقية خدمة الاستعلام الائتماني * مدارس خاصة تصوب اوضاعها وتسدد الغرامات المالية * القحطاني يبحث سبل التعاون مع وزارة الاوقاف الكويتية * الامارات الاولى عربيا بمؤشر السعادة * 11.3 مليون دينار حجم تداول البورصة * علي : اعفاءات ومزايا لشركات التأمين المندمجة * الضمان يتيح للمؤمن له طلب فحص "العجز الكلي الطبيعي" * أرتفاع الأسهم الأوروبية خلال جلسة تداولات اليوم * هيونداي تستعرض سيارات ايونك الكهربائية والهجينة في معرض جنيف الدولي * الخياط للسيارات تشارك في دعم حفل السيارات الكلاسيكية الخيري * ميس الورد وبالتعاون مع زين تطلق لعبة الدفاع عن الحصن الافتراضية * سامسونج الكترونيكس المشرق العربي ترعى حملة "تاج لايف ستايل" للاحتفال بعيد الأم * خرفان : ارتفاع اسعار السكر عالميا بنسبة 20% * الزعبي : 2026 شركة موقوفة عن العمل * "جــت" تضيف رحلة يوميا للعقبة بحافلات VIP من مكتب العبدلي * اتفاقية تعاون بين "العربية للتنمية الإدارية" و"الجمعية العراقية لتكنولوجيا الحاسوب" * الوزيرة : لا مبرر؟ * تخفيض رسوم الموازي والدراسات العليا وزيادة الدعم حلين "لاعتصام الاردنية" * 6.1 مليون دينار حجم تداول البورصة اليوم * الضمان يبدأ بتطوير فندق كراون بلازا البترا * مجلس النواب يقر قانون تنظيم نقل الركاب لسنة 2016 * انضمام بورصة عمان لمبادرة الأمم المتحدة لأسواق رأس المال المستدامة(SSE) * 55 % من السيدات المتقاعدات على النظام المبكر * ارتفاع عدد رخص الابنية بالمملكة خلال كانون الثاني23% * انتقال ادارة التنفيذ القضائي لموقعها الجديد خلف الجوازات * 21 مليون دينار الربح الصافي للملكية الأردنية عام 2015 *

رؤيا نيوز - وقع كابيتال بنك وشركة كريف الأردن اتفاقية تقوم بموجبها الشركة بتقديم خدمة الاستعلام الائتماني

لعملاء البنك من أفراد وشركات، بهدف تسهيل وصولهم إلى الخدمات المالية والحصول على شروط أكثر ملاءمة للقروض.

وتنص الاتفاقية، بموجب بيان أصدره البنك اليوم الاربعاء، على توفير قاعدة بيانات شاملة تعمل ضمن أسس واضحة وتغطي مزودي الائتمان في الأردن كافة عبر المنصة التكنولوجية المتقدمة لـكريف- الأردن وتقديم هذه البيانات من خلال تقرير واحد شامل.

ووقع الاتفاقية عن البنك المدير العام هيثم قمحية، وعن كريف الأردن، المدير العام أحمد عامودي.

وكريف الأردن هي شركة المعلومات الائتمانية المرخصة من قبل البنك المركزي الأردني للعمل في المملكة كأول شركة استعلام ائتماني.

وقال قمحية "تعزز هذه الشراكة من استراتيجية كابيتال بنك الهادفة إلى دعم قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة الذي يعد قطاعا محوريا في دعم النمو الاقتصادي، لاسيما وأن هذه الشركات تواجه تحديات في الحصول على مصادر تمويل لافتقارها إلى سجل ائتماني.

وأضاف إن كابيتال بنك يحرص على إدخال أحدث التقنيات والتطبيقات العالمية، بما يزيد من كفاءة الخدمات التي يقدمها البنك للعملاء، وتبسيط الإجراءات عليهم، "وستساعد شراكتنا مع كريف في تقليل مخاطر الائتمان وتوفير معلومات عن المقترضين لتسريع اتخاذ القرار الائتماني".

بدوره، أعرب العامودي عن اعتزازه بالشراكة مع كابيتال بنك، الذي يعد من أوائل البنوك والمؤسسات المالية المحلية التي طبقت خدمة الاستعلام الائتماني.

وأضاف أن الشركة تقدر الجهود التي تم بذلها من قبل فريق العمل في البنك لإنجاح هذه الشراكة، منوها أن هذه الخدمة تتيح لمزودي الائتمان تقييم مخاطر الائتمان بثقة عالية، واتخاد القرارات بسرعة أكبر وبفعالية أعلى.

وأكد أن توقيع الاتفاقية يسهم في تشغيل شركة المعلومات الائتمانية، التي يتوقع أن تبدأ تقديم خدماتها خلال الشهرين المقبلين من العام الحالي، حيث ستعمل على سد الفجوة في الطلب على الائتمان في المملكة.

 

 

اضف تعليق