نادي موظفي الأمانة يكرم لاعبي الشطرنج الحاصلين على الميدالية البرونزية

رياضة عربية وعالمية
حجم الخط

رؤيا نيوز - كرم نادي موظفي أمانة عمان أمس لاعبي الشطرنج الذين

حصدوا الميدالية البرونزية في بطولة الأندية العربية التي أقيمت في شباط الماضي بالشارقة في دولة الامارات العربية المتحدة .

وقال رئيس النادي المهندس زيد السعايدة إن هذا الانجاز التاريخي غير المسبوق الذي يتحقق لأول مرة يسجل للاردن في هذه البطولة التي شارك بها حوالي 250 لاعباً ولاعبة من 17 دولة عربية هي: الإمارات، السودان، العراق، لبنان، فلسطين، اليمن، السعودية، الكويت، عُمان، البحرين، تونس، المغرب، الأردن، مصر، ليبيا، الجزائر والصومال.

واشار الى تعاون أمين عمان الدكتور يوسف الشواربه في تحقيق هذا الانجاز الرياضي العربي من خلال تسخير كامل الامكانيات أمام اللاعبين بتفريغهم طيلة فترة التدريب والتجهيز والمشاركة في البطولة.

وقال رئيس الاتحاد العربي للكيك بوكسنج راعي الحفل الدكتور باسل الشاعر ان نادي امانة عمان يملك هيئة إدارية قادرة للنهوض والتربع على عرش الرياضة العربية من خلال ما تملكه من إهتمام في هذا الجانب ، مؤكدا أن هذا الإنجاز الذي حققه نادي موظفي أمانة عمان للشطرنج إنجاز أردني بإمتياز .

وحضر الحفل مندوب مديرية شباب العاصمة علي عبيدات ، ورئيس الاتحاد الاردني للكيك بوكسنج المهندس وصفي الشوبكي ، ومندوب الاتحاد الملكي للشطرنج .

وكان وفد نادي موظفي أمانة عمان ضم اللاعبين أحمد الخطيب ، سمير منصور ، عبدالرحمن محمود ، مؤيد عبيد ، و مهند فرحان ، واللاعبة بشرى الشعيبي .

أضف تعليق