اعمال شغب عقب انتهاء مباراة الرمثا وشباب الاردن - بيان الدرك - صور

رياضه محلية
حجم الخط

رؤيا نيوز - اندلعت أعمال شغب ، عقب انتهاء مباراة الرمثا وشباب الأردن، التي

اقيمت على ستاد الحسن في مدينة اربد ضمن الاسبوع ١٧ من دوري المحترفين، الجمعة.

واقدمت عدد من الجماهير على خلع مقاعد المدرجات والقائها على ارضية الملعب وعلى حكم المباراة الذي تعرض للاصابة اثر ذلك، وذلك عقب انتهاء المباراة.

وامتدت احداث الشغب خارج مدينة الحسن في اربد قبل ان يسيطر الدرك على الجماهير باطلاقه الغاز المسيل للدموع.

وبهذا التعادل اصبح رصيد الرمثا ٣٣ نقطة في المركز الثاني مؤقتاً وبفارق نقطتين عن الجزيرة صاحب المركز الثالث والذي لديه مباراة مؤجلة مع الاهلي اما شباب الاردن فاصبح يملك ٢٤ نقطة في المركز الخامس.
وعلى صعيد متصل صرح مصدر من قوات الدرك أنه ومع انتهاء مباراة كرة القدم بين فريقي الرمثا وشباب الأردن والتي أقيمت على ملعب ستاد الحسن / إربد، قام عدد من الجماهير بتحطيم المقاعد المثبتة على المدرجات ورميها باتجاه أرضية الملعب، احتجاجاً على بعض قرارات التحكيم.

واضاف المصدر :" كما أن بعض الأشخاص وبعد مغادرة الملعب قاموا بالتجمع وإغلاق الطريق، والاعتداء على السيارات المارة، الأمر الذي اضطر قوات الدرك إلى التدخل، حيث تم التعامل معهم بالقوة المناسبة، وتم إعادة الأمور إلى طبيعتها.

وبين :" أنه نتج عن ذلك وقوع بعض الإصابات في مرتبات قوات الدرك، نتيجة لتعرضهم للرمي بالحجارة والمقاعد، كما قامت القوة بإلقاء القبض على مجموعة من مثيري الشعب، ليصار إلى اتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة بحقهم.

وأكد المصدر أن قوات الدرك لن تتهاون في تطبيق كافة التعليمات الأمنية، في الحفاظ على الأمن والتصدي لأي خروج عن القوانين والتعليمات، وستتعامل مع من تسول له تعريض سلامته وسلامة الآخرين للخطر، أو الاعتداء على الممتلكات العامة والخاصة.

 

أضف تعليق