النومادز يتوج بكأس لاند روﭬر للرجبي

رياضه محلية
حجم الخط

رؤيا نيوز - تمكن نادي النومادز وصيف الدوري الأردني للرجبي لفئة 15

لاعباً من حسم لقب كأس لاند روﭬر للرجبي وذلك على حساب نادي السيتدل بطل الدوري لهذا الموسم في اللقاء الذي جمع الفريقين يوم أمس الجمعة على ملعب جامعة البتراء.
وشهدت المباراة تنافسية عالية بين الفريقين، حيث تمكن النومادز من فتح باب التسجيل في الدقائق الأولى من الشوط الأول واللعب بشكل تكتيكي مسجلاً ثلاث محاولات ناجحة مقابل محاولة واحدة وركلتي جزاء للسيتدل لينهي الشوط الأول لصالحه بنتيجة 21 -.11.
وفي الشوط الثاني تمكن النومادز أيضاً من تسجيل محاولة ناجحة وركلتي جزاء ليزيد الفارق إلى 13 نقطة ، وأضاف السيتدل 7 نقاط اخرى اثر تسجيل محاولة ناجحة لمحاولة تقليص الفارق ، إلا أن النومادز سيطر على مجريات الشوط الثاني وأنهى المباراة بتسجيله محاولة اخرى لينهي اللقاء بفوز مستحق بنتيجة 39-18.
وتعتبر بطولة كأس لاند روفر للرجبي هي الأولى من نوعها ضمن منافسات لجنة الرجبي الأردنية بالتعاون مع الداعم الأول لرياضة الرجبي الأردنية "المحمودية موتورز" - الوكيل الحصري للعلامات التجارية "جاكوار" و"لاند روﭬر" في المملكة.
وبجانب كأس الرجال، تم تنظيم بطولة للرجبي النسائية بمشاركة فريقين من السيتدل "كوينز" وفريق من النومادز والتي تعتبر أولى مشاركاته في الرجبي النسائية ، حيث توج الفريق الأول من السيتدل كوينز بأول كأس أردني للرجبي النسائية وذلك بعد فوزه على الفريق الثاني من الكوينز في المباراة النهائية ، بينما احتل فريق النومادز النسوي المركز الثالث. وتعتبر هذه البطولة هي الأولى من نوعها والتي ضمت ثلاث فرق من ناديين مختلفين ، مما يعكس مستوى التطور السريع للرجبي الأردنية.

أضف تعليق