شركات

آيلة تحصد جائزة أفضل تصميم لمشروع ترفيهي

رؤيا نيوز – حصدت شركة أيلة للتطوير عبر مشروعها نادي الشاطئ “B12” جائزة أفضل تصميم لمشروع تطوير ترفيهي لغايات الاستجمام والراحة على مستوى العالم في حفل جوائز (أميركان بروبيرتي أواردز) العالمية للعام 2019/2020.
وبين المدير التنفيذي للشركة المهندس سهل دودين أن هذه الجائزة المرموقة تعد تقييما رفيعا لنادي الشاطئ B12 محليا وإقليميا وعالميا نظراً للانطباعات والآثار المميزة التي تتركها أيلة لدى زوارها وتقديمها مفاهيم جديدة لحياة الشاطئ.
وقال: إن هذه الجائزة جاءت نتيجة تشاركية من العاملين كافة، وثقافة العمل الرائدة القائمة على التطور والاستدامة، إضافة إلى نهج التواصل الفعال مع المجتمع المحلي والالتزام بقواعد المهنية الاحترافية.
وأكد أن هذا التقييم يظهر الأثر والبصمة الإيجابية لأيلة باعتبارها مشروعا يحتفل بالريادة والأفكار المميزة، ويمزج بين الجودة والخدمة عالية المستوى في مشروع حضري متعدد الاستخدامات.
وشدد دودين على التزام أيلة بأفضل الممارسات العالمية في مجال الخدمات السياحية والترفيهية، حيث يضع هذا التقييم العالمي المرموق على عاتقها مواصلة ابتكار الأفضل خدمة للسكان والزوار، لافتا إلى أن ايلة حققت خلال الاعوام السابقة العديد من الجوائز في مجالات التصميم والانشطة السياحية بعدة مستويات.
وتابع: توّجت أيلة ذلك بانضمام ناديها للجولف إلى قائمة أفضل 10 ملاعب على مستوى منطقة الشرق الاوسط ما وضعها على خارطة أفضل ملاعب الجولف على مستوى العالم، وأهلها لاستضافة الفعاليات الكبرى؛ مثل بطولة الأردن المختلطة للجولف، وفعاليات بطولة “الرحلة إلى الأردن” جولة مينا تور للجولف في دول منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا (المينا).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى