شركات

“أمنية فايبر” تصل العقبة وبأسعار منافسة

أعلنت شركة أمنية عن مباشرتها بشمول مناطق جنوب المملكة بتغطية خدمة الألياف الضوئية “الفايبر”، حيث بدأت بتغطية محافظة العقبة.

وبحسب أمنية سيتمكّن سكان مناطق؛ الرابعة، والخامسة، والسابعة، والتاسعة، والعاشرة بجزئيها الغربي والشرقي، والعالمية، والغربية، والشركات والمؤسسات المتواجدة في كل من شارع البيتزا، والمنطقة التجارية في مدينة العقبة من الحصول على إنترنت فائق السرعة يصل إلى 1000 ميجابت في الثانية، وبالتالي سيتمكن الزبائن الجدد من اتمام متطلباتهم المتعلقة بالإنترنت دون تأخير وفي غضون ثوان قليلة مثل، تحميل وتنزيل الملفات الضحمة، تنزيل الأفلام، لعب ألعاب عبر الإنترنت، ومشاهدة الفيديوهات بوضوح عالٍ.

وفي تعليقه على هذه الخطوة، قال الرئيس التنفيذي للدائرة التجارية في شركة أمنية زيد الإبراهيم: “سعيدون بوصولنا إلى مناطق جنوب المملكة وشمولها بخدمات الألياف الضوئية “الفايبر” خلال وقت قياسي من مباشرتنا تقديم هذه الخدمة، حيث يأتي شمول محافظة العقبة بعد الإقبال الشديد وزيادة الطلب على خدمات الفايبر التي تقدمها شركة أمنية والذي شهدناه عند اطلاقنا لهذه الخدمة في المحافظات الأخرى”.

وأكّد الإبراهيم، أن شركة أمنية كثفت استثماراتها خلال السنوات الأخيرة لتوسعة شبكة الألياف الضوئية التي تعمل بها، بهدف تمكينها من الوصول إلى جميع مناطق المملكة ضمن خطة زمنية مدروسة، تنفيذاً لخطتها الاستراتيجية التوسعية في هذا المجال، وتوفير أفضل تغطية “فايبر” بأعلى السرعات وبأسعار منافسة في السوق المحلي”.

ومن الجدير بالذكر أن خدمة الألياف الضوئية “الفايبر”، من أمنية تغطي عدداً كبيراً من المناطق في غرب وشرق العاصمة عمّان ومحافظة الزرقاء.

تابعنا للاطلاع على احدث الاخبار "أمنية فايبر" تصل العقبة وبأسعار منافسة

"أمنية فايبر" تصل العقبة وبأسعار منافسة
زر الذهاب إلى الأعلى