فن

أول تعليق لناصيف زيتون بعد مشاركة صور زفافه

على الرغم من الضجة الي رافقت زواجه وحرصه على إتمام كل شيء بسرية وبعيداً من وسائل الإعلام والسوشيال ميديا، حرص النجم السوري ناصيف زيتون على الردّ بتعليق عفوي على مباركة الإعلامي اللبناني ريكاردو كرم له.

وقال ريكاردو في منشور عبر موقع “إكس”: “قرأت على هذه المنصة كمّاً من التغريدات حول زواج الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة و المغنّي السوري ناصيف زيتون. من الواضح عند رؤية صورهما أنّهما واقعان في الحب بشدّة، وهذا هو ما يهم حقاً. يمثّل زواجهما الأمل والشجاعة والمزج الجميل بين ثقافتين تتشاركان وتتشابهان في الكثير. إنّه احتفال بالوحدة في التنوّع، وموقف قوي ضدّ الكراهية والتمييز”.

وأضاف: “هذا الزواج هو شهادة على قوة الحب الذي يتجاوز الحدود والثقافات والصراعات، وتذكير بأنّ الحب، في أنقى صوره، هو القوة التي يمكنها التغلّب على أي عقبة”.

واختتم ريكاردو كرم منشوره قائلاً:”دعونا نبارك وندعم خيارهما بالانصياع لمنطق القلب، ورفض النفق الضيّق الذي يسعى إلى تقسيمنا. الحب لغة عالمية، واليوم، يجب علينا جميعاً أن نحتفل بانتصار الحب على الكراهية .مبروك”.

بدوره، ردّ النجم السوري بتغريدة كتب فيها: “استاذ ريكاردو… شكراً من القلب على التهنئة وعلى مقاربتك المميزة للموضوع وهيدا شي مش جديد عليك… ومتل ما قلت الحب رسالة سامية ما بتعرف أي شكل من أشكال التفرقة. انا اليوم مش بس بلدي التاني لبنان… صرت صهره كمان”.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع أول تعليق لناصيف زيتون على السوشيال ميديا بعد نشر صور زفافه وإعلان زواجه رسمياً من دانييلا، وانهالت عليه التبريكات من الجمهور ومحبيه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى