رياضة

إصدار جدول مباريات دوري تحت سن 19

أصدر اتحاد كرة القدم، اليوم، جدول مباريات بطولة دوري الشباب تحت سن 19 لأندية الدرجات الأولى والثانية والثالثة والأكاديميات والفرق التي لم تتأهل إلى دوري النخبة من أندية المحترفين لموسم 2022.

وقسمت الفرق المشاركة وعددها 33 على 7 مجموعات حسب التوزيع الجغرافي للفرق على النحو الآتي:
المجموعة الأولى: معان والخليج والشهابية واتحاد أبناء العقبة.
المجموعة الثانية: جرش والكرامة وعجلون وعنجرة.المجموعة الثالثة: الصريح وكفرجايز والعربي والكرمل وكفرسوم واتحاد الرمثا.
المجموعة الرابعة: الهاشمية والعودة وشباب صروت وأكاديمية رؤى المستقبل.
المجموعة الخامسة: مغير السرحان وأم القطين وبلعما والخالدية.
المجموعة السادسة: الجويدة وشباب الحسين والعين الأردني وشباب لب.
المجموعة السابعة: السلط وعمان إف سي والأهلي والبقعة والهاشمي الشمالي.
وحسب تعليمات البطولة، يقام الدور الأول بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة لكل مجموعة، بحيث يتأهل إلى الدور الثاني أول وثاني كل مجموعة، بالإضافة إلى أفضل فريقين حاصلين على المركز الثالث في جميع المجموعات.

وتقام مباريات الدور الثاني وما يليه من أدوار بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة، وفي حال انتهاء الوقت الأصلي لمباريات الدور الثاني وما يليه من الأدوار بالتعادل ولحسم النتيجة يجري اللجوء إلى الركلات الترجيحية مباشرة، على أن تشارك الفرق المتأهلة إلى الدور نصف النهائي في المرحلة الثانية من البطولة.

وتقام مباريات المرحلة الثانية من البطولة بمشاركة الفرق الأربعة المتأهلة إلى الدور نصف النهائي، بالإضافة إلى الفرق أصحاب المراكز من 7 إلى 12 في بطولة تحت سن 19 لأندية المحترفين، بنظام الدوري من مرحلة واحدة، على أن يجري تقسيم الفرق إلى مجموعتين.

وتتأهل الفرق الحاصلة على الترتيب من 1 إلى 3 في كل مجموعة من مباريات المرحلة الثانية إلى لمشاركة في دوري النخبة لموسم 2023، والفرق الحاصلة على الترتيب الرابع والخامس في كل مجموعة تشارك في دوري الدرجات العام المقبل.

تابعنا للاطلاع على احدث الاخبار إصدار جدول مباريات دوري تحت سن 19

إصدار جدول مباريات دوري تحت سن 19
زر الذهاب إلى الأعلى