اخبار الاردنالاخبار الرئيسية

ازدحامات غير مسبوقة .. 100 ألف زائر لعجلون خلال يومين

استقبلت محافظة عجلون خلال يومين أكثر من 100 ألف زائر فيما شهدت منطقة راجب والطريق المؤدية للقلعة إزدحامات مرورية غير مسبوقة بسبب الحركة السياحة النشطة جدا التي تشهدها المحافظة.

واستقبلت المحافظة أيضا أكثر من 170 حافلة ضمن برنامج اردننا فضلًا عن التلفريك بمحطتية الاولى والثانية والتان شهدتا إقبالا كبير ما دعا المناطق التنموية الى زيادة عدد ساعات دوام التلفريك.

محافظ عجلون الدكتور قبلان الشريف ومدير سياحة عجلون فراس الخطاطبة وكوادر المديرية والأجهزة الأمنية المختلفة وشرطة السير في المحافظة تابعوا عملهم على مدار الساحة خلال اليومين الماضيين لتسهيل عملية دخول الزوار الى القلعة والتلفريك والاماكن السياحية المختلفة في المحافظة إضافة الى عملية تسهيل مرور المركبات والحافلات الغير مسبوقة التي أمت المحافظة خلال اليومين الماضيين ،وبلغ عدد زوار القلعة أكثر من 10 آلاف زائر وخاصة من السياحة العربية والأجنية إضافة الى الأردنية، وهو عدد كبير مقارنة بالأشهر والسنوات الماضية.

إلى ذلك عقد مجلس محافظة عجلون حسب رئيس المجلس عمر المومني جلسة خاصة للمجلس بحضور محافظ عجلون وجميع الجهات المعنية الأخرى في المحافظة للوقوف على أبرز الحلول التي من الممكن إتخاذها للتسهيل على زوار وضيوف المحافظة وخاصة في الأماكن السياحية التي تشهد إقبالا كبيرا حيث سيصار الى اتخاذ إجراءات ناجعة خلال فترة قريبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى