اخبار اقتصادية

افتتاح المعرض الاول لبيع منتجات سيدات الاعمال

افتتحت مساء يوم أمس النسخة الأولى من معرض البيع المباشر، الخاص بالسيدات عضوات الهيئة العامة لغرفة تجارة عمان الذي تنظمه لجنة سيدات اعمال الغرفة في قرية الصويفية غرب عمان، بالتعاون مع بنك الاتحاد.

ويشتمل المعرض الذي يستمر اربعة أيام وتشارك فيه 25 سيدة أعمال، على العديد من المنتجات والبضائع مثل الأزياء والمجوهرات والمواد الغذائية، فيما يفتتح أبوابه أمام الزائرين من العاشرة صباحا وحتى الساعة العاشرة ليلا.

وقالت نائب رئيس اللجنة التأسيسية لسيدات اعمال غرفة تجارة عمان نسرين بركات، ان تنظيم المعرض يأتي بهدف توفير فرص ومنافذ تسويقية لسيدات الأعمال وزيادة فرص التشبيك بين صاحبات الأعمال، وتوفير أدوات جديدة لدعم الأعمال التجارية للسيدات وزيادة مساهمة المرأة بالنشاط الاقتصادي.

وأضافت بركات في بيان اليوم السبت، إن دعم مشاركة ومساهمة المرأة بمختلف المجالات الاقتصادية ضرورة أساسية وملحة لتحقيق التنمية المستدامة ودعم محركات النمو الاقتصادي.

واكدت بركات أن دعم المرأة في مجال الأعمال والتجارة وزيادة مشاركتها الاقتصادية له أهمية كبيرة، مشيرة إلى دور اللجنة بدعم سيدات الأعمال وتفعيل مشاركتهن في النشاط التجاري.

بدوره، اشار رئيس غرفة تجارة عمان خليل الحاج توفيق، ان المعرض يسعى لإظهار القدرات التي تمتلكها سيدات الاعمال أعضاء الغرفة وإيجاد منصة لتسويق منتجاتها عبر الإضاءة على تلك الأنشطة، لافتا الى ان المعرض مختلف من حيث الشكل وطريقة العرض التي تتيح أريحية للمشاركات والجمهور على حد سواء.

افتتاح المعرض الاول لبيع منتجات سيدات الاعمال

وبين الحاج توفيق ان المعرض يأتي في سياق التعريف بدور المرأة الاردنية في دعم الاقتصاد الوطني من خلال المشاريع التي تتبناها ، مشيرا الى ان المعرض فرصة للسيدات لعرض منتجاتهن بطريقة راقية ومميزة.

تابعنا للاطلاع على احدث الاخبار افتتاح المعرض الاول لبيع منتجات سيدات الاعمال

زر الذهاب إلى الأعلى