عربيعربي ودولي

الاحتلال يفرض إغلاقا على الضفة وغزة ومستوطنون يعتدون على مدرسة بنابلس

 أعلنت سلطات الاحتلال الإسرائيلي عن فرض الإغلاق الشامل على الضفة الغربية وقطاع غزة، من الساعة الرابعة من عصر اليوم الأحد، وحتى منتصف ليلة يوم غد الاثنين، في الوقت الذي اعتدى فيه العديد من المستوطنين المتطرفين على مدرسة في عوريف جنوب نابلس وأحرقوا غرفة فيها.

وذكرت الإذاعة الإسرائيلية العامة، أن فرض الإغلاق على الضفة الغربية، وإغلاق معابر قطاع غزة، يأتي بسبب حلول عيد “فرحة التوراة” حسب التقويم اليهودي.

من جهة أخرى، اعتدى مستوطنون متطرفون يهود فجر اليوم، على مدرسة عوريف الثانوية للبنين جنوب مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة.

وقال مسؤول ملف الاستيطان في شمال الضفة غسان دغلس في بيان، إن مستوطني مستعمرة “يتسهار” اقتحموا قرية عوريف فجرا، وأحرقوا غرفة الإدارة في مدرسة عوريف الثانوية للبنبن، وحطموا زجاج عدد من النوافذ.

يذكر أن مدينة نابلس وبلداتها وقراها تتعرض لحصار مشدد من قبل قوات الاحتلال، كما كثف المستوطنون من هجماتهم واعتداءاتهم على المواطنين الفلسطينيين وممتلكاتهم ومنازلهم، وأحرقوا متنزها ومركبات وبركسات ودمروا عشرات المحال التجارية والمنازل، وهاجموا المركبات على الطرق المحيطة في نابلس والتي تربطها بعدة محافظات بالضفة الغربية، بحماية قوات الاحتلال الإسرائيلي .

تابعنا للاطلاع على احدث الاخبار الاحتلال يفرض إغلاقا على الضفة وغزة ومستوطنون يعتدون على مدرسة بنابلس

الاحتلال يفرض إغلاقا على الضفة وغزة ومستوطنون يعتدون على مدرسة بنابلس
زر الذهاب إلى الأعلى