اقتصاداقتصادية

الاقتصاد الرقمي تحصل على شهادة الآيزو العالمية

حصلت وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة على شهادة المطابقة للمواصفة الدولية لنظام إدارة الجودة (9001:2015)، بعد الانتهاء من عملية التدقيق ودراسة الوثائق والتحقق من تطبيق الوزارة لشروط نظام إدارة الجودة حسب معايير المواصفة الدولية.

وأشارت الوزارة في بيان اليوم الخميس إلى أن عملية التدقيق ودراسة الوثائق تمت من قبل الشركة المانحة (إس جي إس) الأردن، وهي إحدى فروع شركة (إس جي إس) السويسرية، التي تعد من الشركات العالمية المتخصصة بمنح وتدقيق معايير الحصول على شهادات الآيزو.

وأكدت أمين عام الوزارة سميرة الزعبي، أن تحقيق هذا الإنجاز الجديد جاء انعكاسًا للأداء المتميز وثمرة للجهود المبذولة من قبل موظفي الوزارة وفي إطار سعي الوزارة لغرس ثقافة التميز المؤسسي في جميع جوانب العمل من خلال تبني ممارسات ومنهجيات لها دور كبير في رفع كفاءة وفعالية الأداء وتقديم خدمات متكاملة بدقة وكفاءة عاليتين مطابقة لأعلى المعايير العالمية.

وبينت أن الوزارة تهدف من حصولها على الآيزو لنظام إدارة الجودة (9001:2015) إلى تحقيق التزاماتها وتطبيق رؤيتها ورسالتها واستراتيجيتها الى تطوير منظومة العمل لديها سعيًا إلى تقديم أفضل أنواع الخدمة وتحقيق احتياجات ومُتطلبات أصحاب المصلحة ورفع مستوى أداء الخدمات والتعامل مع الاقتراحات والشكاوى المقدمة منهم بما يحقق رضاهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى