أحداث إقتصادية

البخيت : الجسر العربي للملاحة أنموذج ناجح وناجع

رؤيا نيوز –  قال رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة نايف بخيت، إن شركة الجسر العربي للملاحة تشكل أنموذجا ناجحا وناجعا لقطاع النقل البحري المتطور في الاردن.
وأضاف خلال لقائه اليوم الأحد، رئيس واعضاء مجلس إدارة الجسر العربي، أن الشركة تواصل تحقيق إنجازات بمنظومة النقل البحرية رغم الظروف الإقليمية والاقتصادية الصعبة، وذلك بفضل الخطط والبرامج والاستراتيجيات الفاعلة التي تضعها إدارتها وتنفذها كوادرها المؤهلة بأرقى المعايير العالمية.
من جانبه، قال مدير عام الشركة اللواء جمال محمد ابراهيم إن أهمية الشركة تأتي من مساهمة الأردن والعراق ومصر بتأسيسها بهدف تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية عن طريق تعزيز التبادل التجاري بين المشرق والمغرب العربي، مشيراً إلى أن الجسر العربي يعتبر اللاعب الرئيسي في كل من ميناء العقبة وميناء نويبع.
بدوره، عرض نائب مدير عام الجسر العربي عدنان العبادلة أبرز العوامل التي ساهمت بتميز الجسر العربي كاستقرار الأسعار وثباتها لجميع عملاء الشركة إلى جانب الدعم الفني واللوجستي للأجهزة العاملة في الموانئ.
وأكد العبادلة أن الرؤية المستقبلية للجسر العربي تكمن في إيجاد رصيف خاص للشركة يخدم أهداف وتطلعات القائمين عليها برفع كفاءة النقل البحري للركاب والسيارات والشاحنات.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى