اخبار واحداثالاخبار العاجلةالرئيسية

الحواتمة : اهم معالم الاستراتيجية الامنية الجديدة سيادة القانون بالقانون

فكفى مجاملات وشعبويات على حساب الوطن ، والاردن يستحق ان يكون في موقع متقدم

رؤيا نيوز – اكد مدير الامن العام اللواء الركن حسين الحواتمة انه يعلم ان هناك الكثير من التساؤلات حول دمج الاجهزه الامنيه تحت قياده واحده واشار الى انشغاله بالامور المهمه المستعجله  مؤكدا ان في راس سلم اولوياته تنفيذ رؤى جلالة سيدنا وخدمة المواطن والحفاظ على امنه.

جاء ذلك في مداخلة على جروب “قضايا اردنية راهنه” الذي يديره الزميلان جمال حداد ومحمود الدباس على تطبيق الواتس اب ويشارك به المئات من الوزراء والنواب والاعيان ورجال الاعمال والشخصيات الوطنية

مؤكدا انه عندما تكتمل الامور بخصوص دمج الاجهزة الثلاثة سيكون له ظهور لتوضيح الاستراتيجيه الامنيه التي تتبناها القياده الجديده ، مشيرا الى ان اهم معالمها سيادة القانون بالقانون .

واضاف الحواتمة :سأكون منفتحا على الجميع وطالب الجميع الا يبخلوا عليه بتقديم النصح او اية ملاحظات اما لتبنيها او لتجنبها راجيا من هذه القامات الوطنيه الدعم لهذه الرؤى التي نحن بأمس الحاجة اليها.

فكفى مجاملات وشعبويات على حساب الوطن ، والاردن يستحق ان يكون في موقع متقدم على مستوى الاقليم والعالم .

وثقوا تماما ان المصلحه العامه ستكون هي الهم الاكبر بعيدا عن الفئويه والاقليميه المقيته ودمتم بود راجيا ان تكون هذه النقاشات ضمن هذا الجروب المحترم فالهدف هو العمل والنصح لا اكثر .

اخوكم حسين الحواتمه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى