اخبار اقتصادية

الرياض تستضيف اجتماعات الاتحاد العربي للنقل البري-صور

عقد الاتحاد العربي للنقل البري اجتماعات مجلس اداراته لدورته الثامنة والستون وبحضور نائب وزير النقل – مدير هيئة النقل المكلف في المملكة العربية السعودية الدكتور رميح الرميح والذي اشاد بدور الاتحاد العربي للنقل البري في طرح المقترحات البناءة لتطوير قطاع النقل بين الدول العربية وتقديم الافكار الايجابية التي تخدم التعاون العربي المشترك.

كما رحب رئيس مجلس الادارة المهندس خالد الحقيل بمعالي الوزير وشكره على تفضله بافتتاح اعمال هذه الدورة واشاد بتطور العلاقات في مجال النقل البري ما بين الدول العربية بعد تضررها خلال جائحة كورونا وكذلك تطرق الى شرح وافٍ عن علاقة النقل بتطوير الاقتصاد.

كما قدم الامين العام للاتحاد العربي للنقل البري معالي السيد مالك حداد شرحاً وافياً عن اهداف الاتحاد العربي للنقل البري كما اشاد بالانجازات التي تحققت في مجال النقل في المملكة العربية السعودية والتي اصبحت مثال يحتذى.

كما تطرق الى التطلعات والامال المستقبلية التي يصبو اليها اعضاءالاتحاد العربي للنقل البري والتي ستقود الى ايجاد ارضية عربية مشتركة في مجال النقل البري خصوصاً ما سيساهم في تطوير التجارة والسياحة البينية بين الدول العربية.

كما رفع رئيس واعضاء مجلس ادارة الاتحاد العربي للنقل البري برقية شكر وتقدير لخادم الحرمين الشريفين وولي عهدة الامين والحكومة السعودية متمنين للمملكة العربية السعودية وشعبها العربي الاصيل كل تقدم وازدهار .

الرياض الرياض الرياض الرياض

الرياض تستضيف اجتماعات الاتحاد العربي للنقل البري-صور

تابعنا للاطلاع على احدث الاخبار الرياض تستضيف اجتماعات الاتحاد العربي للنقل البري-صور

زر الذهاب إلى الأعلى