رياضة

الشارع الرياضي المحلي يترقب موقعة الكلاسيكو الاسباني غدا

رؤيا نيوز – يترقب الشارع الرياضي المحلي موقعة فريقي برشلونة وريال مدريد في مباراة الدوري الاسباني المؤجلة من المرحلة العاشرة من الدوري والتي تقام يوم غد الاربعاء على ملعب الكامب نو في برشلونة.
ويحظى الكلاسيكو الاسباني بمتابعة كبيرة من الشارع الرياضي المحلي، وسط حالة من الجدل والمناكفات بين المتابعين المنقسمين في تشجيعهم بين ريال مدريد وبرشلونة.
وتكمن اهمية مباراة يوم غد في ظل تساوي الفريقين بالرصيد النقطي، حيث يتصدر برشلونة برصيد 35 نقطة وهو نفس رصيد ريال مدريد الذي يحتل المركز الثاني بفارق الاهداف ما يوحي بمشاهدة مباراة قوية ومثيرة.
وعبر متابعون محليون في تصريحات لــــ (بترا) اليوم الثلاثاء عن ترقبهم لمباراة الكلاسيكو التي تعتبر من اكثر المباريات متابعة على صعيد العالم للمنافسة الدائمة بين الفريقين.
واكد رئيس نادي عجلون رجائي الصمادي انه وزملاءه واصدقاءه يترقبون موقعة الكلاسيكو الاسباني املا في متعة كروية في ظل نخبة النجوم المتواجدين في صفوف الفريقين.
واشار الصمادي الى انه يحرص على متابعة مثل هذه المباريات القوية والمثيرة من اجل الاستمتاع بكرة القدم، رافضا مظاهر التعصب التي يبديها البعض عند متابعة الكلاسيكو .
وابدى قائد المنتخب الوطني السابق حاتم عقل انحيازه لفريق برشلونة، متوقعا فوزا كبيرا لفريقه على الفريق الملكي الاسباني.
واضاف عقل: مباراة ريال مدريد وبرشلونة دائما تحظى باهتمام ومتابعة الشارع الرياضي الاردني، وهي قادرة على جذب المشجعين الذين يتمسمرون خلف الشاشات وفي المقاهي لمتابعة المباراة، معتبرا ان مباراة يوم غد تحظى باهتمام اكبر في ظل تساوي الفريقين بالرصيد النقطي.
ولفت عضو ادارة نادي الحسين اربد محمد عبندة الى شغفه بمتابعة الكلاسيكو الاسباني للاستمتاع بكرة القدم بعيدا عن التعصب، مضيفا “ننتظر مباراة الغد التي يتوقع ان تأتي قوية ومثيرة في ظل تساوي الفريقين بالنقاط، وهذا يمنحنا املا بمشاهدة مباراة مثيرة وقوية تليق بحجم النجوم المتواجدين في صفوف الناديين الاسبانيين”.
وكشف عضو ادارة نادي الحسين اربد عن عشقه لفريق ريال مدريد متمنيا لفريقه تحقيق الفوز للانفراد بالصدارة.
اما المشجع زياد القاروط فقد اشار الى ان مباراة يوم غد تكتسب اهمية كبيرة كونها ستضع الفائز وحيدا في صدارة الدوري الاسباني، لافتا الى اهمية الفوز نقطيا ومعنويا في رحلة البحث عن اللقب كاشفا عن عشقه وتشجيعه لفريق برشلونة الذي يتابعه منذ سنوات طويلة.
وتنبأ القاروط بان يشكل نجم فريق برشلونة ليونيل ميسي العلامة الفارقة وان ينجح في قيادة فريقه لتحقيق فوز على الغريم التقليدي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى