مجتمع

الصالون الثقافي لنادي أسرة القلم يعقد اللقاء الدوري في الزرقاء

عقد الصالون الثقافي في نادي أسرة القلم الثقافي، مساء أمس، اللقاء الدوري الشهري بإدارة عضو إدارة النادي مدير الصالون الأديب محمود أبو جابر، بحضور جمع من الكتاب والنقاد والمهتمين.

وتضمن الصالون قراءات أدبية، حيث قرأ الكاتب رائد حسان قصيدة عمودية بعنوان “فجر كذوب”، وقرأت الكاتبة كريمة جبريل نصوص هايكو، والكاتبة مروى عبد الخالق قرأت نصا نثريا بعنوان “عندما تسقط الخوارزميات”، والكاتب محمد الأغوات قرأ نصوصا متنوعة من الشعر النبطي، فيما قرأت الكاتبة تالا الجمزاوي نصا نثريا بعنوان”كيف يكتب البكاء “.

وقرات الشاعرة الدكتورة ميسر أبو غزة نصوصا من شعر الهايكو، وقرأ الكاتب رأفت سفيان قصيدة عمودية بعنوان “غيمة الشام”، وقرأت الكاتبة انتصار الصقار قصيدة عن المولد النبوي الشريف، وقرأ الكاتب هشام فطافطة نصوصا من شعر الهايكو، بينما اختتم اللقاء مدير الصالون الأديب محمود أبو جابر بقراءة جملة من نصوص الهايكو .

يشار إلى أن الناقد محمد المشايخ والشاعر المهندس رضوان بركات الزواهرة قاما بالتعليق على النصوص التي تم قراءتها في اللقاء، فيما شارك في الحوار والتعليق الناشط الثقافي أحمد أبو شاويش والشاعر سمير عبد الصمد والقاص عبد الرحيم العدم والدكتور عادل شاهين والناشطة نور خالد ابو الروس .

تابعنا للاطلاع على احدث الاخبار الصالون الثقافي لنادي أسرة القلم يعقد اللقاء الدوري في الزرقاء

زر الذهاب إلى الأعلى