الرئيسيةاخبار اقتصادية

الضريبة: سحوبات على سيارة 2023 وجوائز عينية ونقدية

رؤيا نيوز – أطلقت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات، تطبيق فواتيري لتشجيع المواطنين على طلب الفاتورة.

وقدّمت الضريبة جائزة أولى سيارة كيا سبورتج موديل 2023 والعديد من الجوائز العينية والنقدية في حال الفوز بالسحوبات التي تجريها على فواتير الشراء التي يقوم المواطن بتحميلها عبر تطبيق فواتيري.

وقالت الضريبة إن التطبيق فكرة ريادية لتشجيع المواطنين على ثقافة طلب الفاتورة وتشجيعهم وتحفيزهم على طلب الفاتورة عند شراء أي سلعة او لقاء الحصول على أي خدمة مدفوعة الثمن.

تزداد الفرص بالفوز كلما زاد عدد الفواتير المحملة على هذا التطبيق شريطة أن تكون الفاتورة المحملة على التطبيق تشمل كافة أركان الفاتورة المتمثلة في رقم الفاتورة وتاريخها واسم البائع وعنوانه ورقمه الوطني إن كان غير مسجل في ضريبة المبيعات ورقمه الضريبي إن كان مسجلا وبيان نوع السلعة أو الخدمة المباعة وكمياتها وقيمتها والقيمة الاجمالية للفاتورة وكذلك اسم المشتري لغايات السحب على الجوائز.

والتطبيق متاح الآن للتحميل على اجهزة اندرويد وايفون، للتحميل قم بالبحث عن التطبيق في متجر جوجل او متجر أبل عن طريق كتابة اسم التطبيق fawateery كما ان استخدام هذا التطبيق سهل للغاية وبإمكانك تحميل أي عدد من الفواتير.

الضريبة: سحوبات على سيارة 2023 وجوائز عينية ونقدية

أو يمكنك الضغط على رابط الدخول التالي لتحميل التطبيق https://play.google.com/store/apps/details?id=jo.istd.fawateery

علماً بأن منح الجوائز على الفواتير المقدمة ينحصر فقط بالمواطنين ولا يشمل الشركات والمنشآت كون أن الفواتير الخاصة بها تعتبر نفقة مقبولة ضريبياً.

 

تابعنا للاطلاع على احدث الاخبار الضريبة: سحوبات على سيارة 2023 وجوائز عينية ونقدية

زر الذهاب إلى الأعلى