اخبار اقتصاديةشركات

“العمل النيابية” تبحث باجتماع طارئ مطالب لجنة عمال الشركات المساندة بـ”الكهرباء الاردنية”

استمعت لجنة العمل والتنمية الاجتماعية والسكان النيابية، خلال اجتماع طارئ عقدته، اليوم الخميس، الى مطالب عدد من لجنة عمال الشركات المساندة في شركة الكهرباء الاردنية الذين نفذوا اعتصاما امام مجلس النواب.

وقال رئيسها النائب حسين الحراسيس، إن اللجنة وبعد استماعها للمطالب، قررت عقد اجتماع قريب مع المعنيين والجهات ذات العلاقة لبحث تلك المطالب وإيجاد الحول المناسبة لها.

وأضاف الحراسيس اننا حريصون على حل جميع الخلافات التي تقع بين أطراف العمل ولن نسمح بوقوع ظلم على اي فرد، وسنعمل على رفع الظلم واحقاق الحق.

من جهتها، استعرضت لجنة عمال الشركات المساندة، وهي: غرندل والشرق الاوسط واللبنانية والبترا والمحيط الازرق، أبرز مطالبها، والتي تركزت بـ”السماح لهم بالانضمام الى النقابة العامة لعمال الكهرباء”، والحق في تأمين صحي لائق وشامل وكريم يضمن العلاج للعمال وعائلاتهم دون تضييق او تعسف، وتجديد العقود بشكل تلقائي سنويا، وعدم ارغامهم على توقيع مخالصات واستقالات مسبقة والحق في أرصدة الاجازات غير المستنفذة وتعديل علاوات خطورة العمل وغلاء المعيشة وبدل المواصلات.
وفي نهاية الاجتماع، تم الاتفاق بين الحراسيس والمعتصمين على تعليق الاعتصام لحين بحث هذه المطالب مع الجهات المعنية والتوصل الى حل يضمن تنفيذها.

"العمل النيابية" تبحث باجتماع طارئ مطالب لجنة عمال الشركات المساندة بـ"الكهرباء الاردنية""العمل النيابية" تبحث باجتماع طارئ مطالب لجنة عمال الشركات المساندة بـ"الكهرباء الاردنية""العمل النيابية" تبحث باجتماع طارئ مطالب لجنة عمال الشركات المساندة بـ"الكهرباء الاردنية"

تابعنا للاطلاع على احدث الاخبار "العمل النيابية" تبحث باجتماع طارئ مطالب لجنة عمال الشركات المساندة بـ"الكهرباء الاردنية"

"العمل النيابية" تبحث باجتماع طارئ مطالب لجنة عمال الشركات المساندة بـ"الكهرباء الاردنية"
زر الذهاب إلى الأعلى