شركاتاقتصادالرئيسيةاهم الاخبار

الفوسفات تتبرع بقطعة أرض في الرصيفة للتربية والتعليمالفوسفات تتبرع بقطعة أرض في الرصيفة للتربية والتعليم

تبرعت شركة مناجم الفوسفات الأردنية بقطعة أرض بمساحة 6300 متر مربع من أراضي قرية عطل الرصيفة، لتلبية احتياجات وزارة التربية والتعليم، في مجال الأبنية المدرسية بالمنطقة.

وقالت الوزارة في بيان اليوم الأحد، إن تبرع الفوسفات لدعم قطاع التعليم، يجسد الشراكة الحقيقة بين المؤسسات الوطنية المختلفة، وحرصها على خدمة وتعزيز مسيرة التنمية الشاملة والمستدامة، وتعكس في الوقت ذاته مساهمة الشركة في تلبية احتياجات المؤسسات والوزارات الرسمية على اختلافها.

وأعربت عن تقديرها لاستجابة شركة مناجم الفوسفات الأردنية ممثلة برئيس مجلس إدارتها الدكتور محمد الذنيبات لطلب الوزارة، داعية مختلف المؤسسات الوطنية العامة والخاصة إلى الاقتداء بهذه المبادرة والمساهمة في دعم العملية التربوية وتوفير متطلباتها.

يشار الى ان شركة مناجم الفوسفات، كانت تبرعت بداية العام الدراسي الحالي بـ 10 آلاف حقيبة مدرسية، تم توزيعها من خلال وزارة التنمية الاجتماعية بالتعاون مع وزارة التربية على الطلبة غير المقتدرين في المدارس الحكومية بمختلف مناطق المملكة.

كما تبرعت الشركة بألواح تفاعلية كاملة ومختبر حاسوب، و1500 مقعد مدرسي، والعديد من المبادرات لدعم العملية التعليمية في عدد من المدارس وتلبية احتياجاتها.

وتأتي مساهمات شركة مناجم الفوسفات الأردنية في دعم العملية التعليمية في المملكة، انطلاقا من مسؤوليتها الاجتماعية تجاه الوطن والمجتمع.

الفوسفات تتبرع بقطعة أرض في الرصيفة للتربية والتعليمالفوسفات تتبرع بقطعة أرض في الرصيفة للتربية والتعليم

تابعنا للاطلاع على احدث الاخبار الفوسفات تتبرع بقطعة أرض في الرصيفة للتربية والتعليمالفوسفات تتبرع بقطعة أرض في الرصيفة للتربية والتعليم

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى