شركات

الفوسفات والإغاثة الطبية تنظمان يومين طبيين مجانيين في الشيدية والجفر

نظمت شركة مناجم الفوسفات الاردنية وجمعية الاغاثة الطبية العربية يومين طبيين مجانيين في منطقتي الشيدية والجفر في محافظة معان.

وتم خلال الفعالية تقديم الخدمات الطبية والعلاجية والاستشارية للمراجعين في تخصصات طب الاسنان، والعيون، والنسائية، وطب الاسرة، والطب العام، بالإضافة الى تقديم الادوية المجانية للمراجعين، واجراء الفحوصات المخبرية اللازمة.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة المهندس عبد الوهاب الرواد، ان هذه الفعالية، تأتي ضمن المسؤولية الاجتماعية للشركة، وجهودها للتواصل المستمر مع المجتمعات المحلية، وتوفير احتياجاتها من خدمات الرعاية الطبية، بالتعاون مع الجهات المعنية في القطاعين العام والخاص.

واكد المهندس الرواد، حرص الشركة على المساهمة في دعم كل جهد يستهدف خدمة المجتمعات المحلية، وتوفير احتياجاتها التنموية، بما في ذلك خدمات الرعاية الصحية، معربا عن تقديره لمبادرة الجمعية في التعاون مع الشركة لتنظيم هذه الفعالية.

بدوره، أوضح رئيس الجمعية الدكتور عوني البشير، ان هذه الفعالية بالتعاون مع شركة مناجم الفوسفات الأردنية، تأتي في اطار أنشطة الجمعية الخيرية ومشروعها الريادي ” المستوصف الجوال”، لتقديم خدمات الرعاية الصحية في المناطق النائية.

وقال ان المشروع يتضمن حافتلين طبيتين مجهزتين بأحدث المعدات الطبية، وباشراف فريق طبي متكامل من مختلف الاختصاصات الطبية، مشيدا بدعم وتعاون شركة مناجم الفوسفات لتغطية نفقات هذه الفعالية.

الفوسفات والإغاثة الطبية تنظمان يومين طبيين مجانيين في الشيدية والجفر

وبين مدير المناجم في شركة مناجم الفوسفات الأردنية المهندس محمود الجرادين، ان 600 مواطن في الجفر والشيدية استفادوا من خدمات اليومين الطبيين المجانيين، مشيدا بجهود كوادر الشركة الطبية والمتطوعين مع الجمعية.

وعبر أبناء المجتمع المحلي في الجفر والشيدية، عن شكرهم وتقديرهم لشركة مناجم الفوسفات الأردنية، وجمعية الإغاثة الطبية العربية على تنظيم هذه الفعالية الطبية، التي مكنتهم من الحصول على الخدمات الطبية والعلاجية والاستشارية على ايدي أطباء مختصين في مختلف الاختصاصات الطبي.

الفوسفات الفوسفات الفوسفات

تابعنا للاطلاع على احدث الاخبار الفوسفات والإغاثة الطبية تنظمان يومين طبيين مجانيين في الشيدية والجفر

زر الذهاب إلى الأعلى