اقتصاداقتصاديةالاخبار الرئيسية

المواصفات: حملاتنا التفتيشية في رمضان تركز على أحبال الزينة

 قال الناطق الرسمي باسم مؤسسة المواصفات والمقاييس سالم الجبور، إن الشكاوى الواردة إلى المؤسسة تصنف حسب خطورتها، وتعطى وقتًا محددًا يجب من خلاله إنهاء الشكوى وإغلاقها وإعلام المشتكي بها، وفي حال عدم قناعته يتم الاستماع إلى ملاحظاته.

وأضاف الجبور، خلال مداخلته على شاشة التلفزيون الأردني، أن جولات المؤسسة مستمرة على مدار العام، وتكون مكثفة ومشددة خلال شهر رمضان وفي مواسم معينة، مؤكدا البدء بتنفيذ الخطة التفتيشية الخاصة قبل بداية شهر رمضان وخلاله وصولا إلى عيد الفطر السعيد.

ولفت إلى أن الحملات التفتيشية تركز على منتجات بعينها في مقدمتها “أحبال الزينة” التي يقبل المواطنين بشرائها خلال الشهر المبارك، إلى جانب العبوات المعبأ’ مسبقا والتحقق من أوزانها وكمية السوائل، جنبا إلى جنب مع تكثيف الرقابة على الموازين التجارية ومحطات الوقود ووكالات الغاز ومحلات المجوهرات.

وتمنى أن لا يتردد المواطن في الاتصال على هاتف الشكاوى 065301243، في حال شك المواطن ان المنتج مخالف، مؤكدا عدم وجود تبعات قانونية تؤثر على مقدم الشكوى.

وأشار إلى أن المؤسسة بدأت بحملة تثقيفية تزامنا مع حملات الرقابة المشددة والمكثفة على منصاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى