الرئيسيةتعليم وجامعات

النعميي يطلق منصة درسك بمحتوى محدث وحلة جديدة – فيديو

رؤيا نيوز – أطلق وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي، السبت، منصة درسك بحلتها الجديدة والتي ستبدأ رسميا اعتبارا من صباح يوم الاحد.

وقال النعيمي، إن تصفح المنصة مجانا للطلبة ما بين الساعة السابعة صباحا والرابعة مساءً، مؤكدا أن المنصة توفر محتوى بناة نخبة من المعلمين والمعلمات في المدارس الحكومية والخاصة.

وأضاف، أن المنصة توفر للطلبة جملة من الخدمات كالتقييم الذاتي وتقييم التعلم والواجبات المدرسية وطرح الاستفسارات على المعلمين، لافتا إلى أن جميع الدروس ستبقى محفوظة ومتوفرة ليتسنى للطالب مراجعتها وقتما يشاء.

وأكد، أن المنصة تتيح للمعلمين فرصة التفاعل مع الطلبة وبناء اختبارات تقييم وإرسال الواجبات وتتبع تقدم تعلمهم لتحقيق نواتج التعلم.

كلمةُ معالي وزير التربية والتَّعليم – إطلاقُ منصَّة "دَرْسَك" بحُلَّتها الجديدة

تعليمُنا سيستمرُ رُغم كُلِّ التحدِّيات.تعلَّمنا من تجاربنا في الأشهر القليلة الماضية،فعملنا جاهدين بكل ما أُتيح لنا من موارد؛ حتى نطور من أنفسنا وكوادرِنا.خلقنا من التحدي فرصةً، فحقَّقنا ماكان مخططًا له للمستقبل أن يصبح حقيقة اليوم.تعليمُنا مستقبلُنا.. و التزامُنا جميعًا يصنعُ الفرق!ترَّقبوا www.darsak.gov.jo بحُلَّتها الجديدةيومّ غدٍ الأحد 2020/9/13 في الساعة 7:00 صباحًا#تعليمنا_مستقبلنا#تعليمنا_يستمر#تعليمنا_يتطور#درسك

Posted by ‎وزارة التربية والتعليم – الأردن‎ on Saturday, September 12, 2020

وأشار إلى أن المعلم قادر في الصف على عرض المحتوى الإلكتروني والبناء عليه، منوها إلى أن المنصة بشكلها الجديد تتطلب تسجيل الدخول.

ونوه إلى أن متابعة التعلم من خلال منصة درسك إلزامي في نظام التناوب ولطلبة المدارس التي يعلق دوامها لسبب أو لآخر، مضيفا أنه سيتابع حضور وغياب الطالب عبر مؤشرات عدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى