رياضةالرئيسيةاهم الاخبار

الوحدات: لن نلعب مباراة الفيصلي في إربد

 أكّد رئيس نادي الوحدات بشار حوامدة، تمسك النادي بقرار الانسحاب وعدم لعب المباراة غداً الجمعة امام الفيصلي ما لم يتم إعادة المباراة إلى ملعب الملك عبدالله الثاني في منطقة القويسمة في عمان.

من جهته، أكد عضو مجلس إدارة نادي الوحدات، زياد شلباية، مساء الخميس، تمسك مجلس إدارة النادي بمواجهة النادي الفيصلي في الجولة 21 من دوري المحترفين على ملعب الملك عبدالله الثاني في منطقة القويسمة في عمان.

وأبلغ الوحدات الاتحاد الأردني لكرة القدم، الثلاثاء، بالانسحاب من دوري المحترفين في حال التمسك بلعب المباراة أمام الفيصلي في ملعب الحسن في محافظة إربد، بعد أن قرر الاتحاد الأردني لكرة القدم، الاثنين، نقل مباراة الوحدات والفيصلي ضمن الأسبوع الـ21 من دوري المحترفين، إلى ملعب الحسن في إربد، بدلا من ملعب الملك عبدالله الثاني، لتقام عند الساعة السابعة والنصف مساء الجمعة المقبل، وهو التوقيت السابق للقاء.

وأكد شلباية عبر صفحة الوحدات في منصة فيسبوك أن قرار مجلس الإدارة لم يتغير حتى الآن، وقال إن النادي يطلب حقه باللعب على ملعبه البيتي.

وطالب شلباية الاتحاد الأردني لكرة القدم بالعدول عن قرار النقل، وعبر عن ثقته في الكوادر الأمنية في قدرتها على حفظ الأمن.

وأوضح الاتحاد من جانبه، أن قرار النقل جاء كـ “إجراء وقائي حفاظا على سلامة أركان المنظومة والمجتمع المحلي، خاصة بعد ما شهدته منصات التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة من تصعيد غير مسبوق لخطاب الكراهية”.

الوحدات: لن نلعب مباراة الفيصلي في إربد

كما أكد الاتحاد الأردني لكرة القدم، برئاسة سمو الأمير علي بن الحسين، التزامه الكامل بتنفيذ ما صدر عنه من قرارات، وإقامة الجولة 21 من الدوري الأردني للمحترفين، دون أي تغيير على مواعيد أي مباراة أو مكان إقامتها.

وقال الاتحاد في بيان مقتضب، إنه سيأخذ بعين الاعتبار تطبيق تعليمات ولوائح الموسم في حالة التغيب أو الانسحاب.

تابعنا للاطلاع على احدث الاخبار الوحدات: لن نلعب مباراة الفيصلي في إربد

زر الذهاب إلى الأعلى